العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

روحاني في خطاب للعاهل: وحدة الدول الإسلامية ضد الأعداء ضرورة

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من الرئيس الإيراني حسن روحاني تتضمن التطورات السياسية في قطاع غزة، وشدد الرئيس الإيراني في رسالته على أن وحدة وتضامن الدول الإسلامية ضد الأعداء في الوقت الراهن ضرورة أكثر من أي وقت آخر.

إلى ذلك، أصدر عاهل البلاد توجيهاته السامية بتقديم مساعدات إنسانية إغاثية عاجلة إلى الشعب الفلسطيني في غزة لمساعدتهم في محنتهم والتخفيف من المَصاب الأليم الذي يمرون به، على أن تتولى المؤسسة الخيرية الملكية مهمة الإشراف على هذه المساعدات الإنسانية برئاسة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشار سمو الشيخ ناصر إلى تبرع جلالة الملك بخمسة ملايين دولار أميركي لصالح الأشقاء الفلسطينيين في غزة.


الملك يتلقى رسالة خطية من الرئيس الإيراني عن تطورات قطاع غزة

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من الرئيس الايراني حسن روحاني تتضمن التطورات السياسية في قطاع غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات واسعة واعتقالات وهجمات جوية وقصف لمنازل المواطنين الفلسطينيين ادت الى استشهاد العشرات منهم وجرح المئات.

واكد الرئيس الايراني في رسالته تضافر جهود العالم الاسلامي في دعم ومساعدة الشعب الفلسطيني وخاصة انها في شهر رمضان المبارك، مشددا على ان وحدة وتضامن الدول الاسلامية ضد الاعداء في الوقت الراهن ضرورة اكثر من اي وقت اخر، سائلا الله سبحانه وتعالى ان يديم على جلالة الملك وعلى الامة الاسلامية التوفيق والرفعة.

العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً