العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

لجنة «المؤسسات الصغيرة» بغرفة التجارة تعتمد خطة عملها للدورة الحالية

لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة خلال اجتماعها برئاسة محمد فاروق المؤيد
لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة خلال اجتماعها برئاسة محمد فاروق المؤيد

اعتمدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة البحرين، خلال اجتماعها مؤخراً برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد فاروق المؤيد، خطة عمل اللجنة للدورة الحالية الـ «28» والاستراتيجية المقترحة، بالإضافة إلى بحث سبل تقديم خدمات نوعية من شأنها أن تساهم في عملية تعزيز التواصل بين اللجنة ومؤسساتها القطاعية.

وشددت اللجنة على ضرورة التعرف على كل المشاكل والصعوبات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وشركات القطاع الخاص في مملكة البحرين لوضع الحلول المناسبة لها في سبيل تحقيق تطلعات الغرفة وتعزيز الشراكة بين مختلف أطراف عملية الإنتاج ومعالجة مشاكل سوق العمل.

وأكدت اللجنة، خلال الاجتماع، ضرورة إقامة اللقاءات التشاورية بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة للمساهمة بشكل أكبر في حل كل العقبات للارتقاء بالقطاع الذي يشكل ما نسبته نحو 90 في المئة من الشركات والمؤسسات العاملة بالبحرين، وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى الأمام.

حضر الاجتماع رئيس اللجنة محمد فاروق المؤيد ونائبه أحمد السلوم، والأعضاء والعضوات: عبدالحسن الديري، نبيل أجور، أحمد الديلمي، فوزية مراد، حامد فخرو، محمد بوجيري، ومستشارو اللجنة مريم الجودر، عبدالرحيم فخرو، رؤى الحايكي، إلى جانب المسئولين بالغرفة.

العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً