العدد 4329 - الإثنين 14 يوليو 2014م الموافق 16 رمضان 1435هـ

سميرة رجب تدشن موقعي «الإعلام» والمتحدث الرسمي باسم الحكومة الإلكترونيين

دشنت وزيرة الدولة لشئون الإعلام، المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب، مساء أمس (الاثنين)، الموقع الإلكتروني لوزارة الدولة لشئون الإعلام، والموقع الإلكتروني للمتحدث الرسمي باسم الحكومة، مؤكدة أنهما سيساهمان في التواصل مع الجمهور والإعلاميين في الداخل والخارج.

وأوضحت رجب في كلمة خلال تدشين الموقعين، على هامش الغبقة الرمضانية التي أقامتها هيئة شئون الإعلام في فندق الخليج أن موقع المتحدث الرسمي www.ogs.gov.bh سيوفر معلومات وخدمات إلكترونية متنوعة للصحافيين المحليين والأجانب والمواطنين، حيث يشتمل على المؤتمرات والبيانات والانجازات الصحافية، بالإضافة إلى المادة الإعلامية عبر الفيديو والصور، في إطار مواكبة نهج التحديث والتطوير وامتلاك التقنيات الحديثة وذلك من أجل زيادة فعالية التواصل الإعلامي.

وأضافت أن الموقع الإلكتروني لوزارة الدولة لشئون الإعلام www.msia.gov.bh سيوفر كذلك البيانات الصحافية، وآخر أخبار وزارة الدولة لشئون الإعلام، والمواد المصورة والفيديو المتعلقة بذلك، بالإضافة إلى عرض الاستراتيجية الخمسية للوزارة، وتاريخ الإعلام في مملكة البحرين من أجل الارتقاء بالتواصل الإعلامي في إطار ما تشهده مملكة البحرين من تقدم وازدهار وحضور دولي متميز.

وهنأت الوزيرة جميع منتسبي وزارة الدولة لشئون الإعلام بشهر رمضان الكريم، متمنية، أن يعيده الله على الجميع بالخير وعلى البحرين بالأمن والسلام.

وشكرت الطواقم الإعلامية بوزارة الدولة لشئون الإعلام وهيئة شئون الإعلام ومكتب المتحدث الرسمي باسم الحكومة علي جهودهم في تنفيذ استراتيجية الوزارة الإعلامية.

ووصفت الخطة الإعلامية الاستراتيجية للوزارة، بالطموحة والتي تنفذ منذ العام 2013، معربة عن أملها أن نستمر في هذا العمل ونبدأ استراتيجية جديدة بالطموح والانجاز نفسهما.

وتم خلال الغبقة تكريم عدد من منتسبي هيئة شئون الإعلام المتقاعدين، فيما جرى عرض فيلم قصير عن الموقع الإلكتروني لوزارة الدولة لشئون الإعلام، والموقع الإلكتروني للمتحدث الرسمي باسم الحكومة، كما تم السحب علي عدد من الجوائز للموظفين.

العدد 4329 - الإثنين 14 يوليو 2014م الموافق 16 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً