العدد 4325 - الخميس 10 يوليو 2014م الموافق 12 رمضان 1435هـ

«البحرينية لمقاومة التطبيع» تستنكر التصعيد العسكري على غزة

استنكرت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني، التصعيد العسكري العدواني على الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة المحاصرة، وأدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى ومن بينهم أطفال.

وقالت الجمعية، في بيان لها أمسس (الخميس)، إن هذا العدوان الغاشم يعبر عن فشل في منع مقاومة هذا الشعب البطل في استعادة أرضه وحقوقه.

كما استنكرت اختطاف وقتل الطفل محمد خضير (17عاماً) من بلدة شعفاط شمال القدس المحتلة فجر أمس الأول (الأربعاء)، مطالبة المجتمع الدولي بالعمل على إيقاف هذه المجازر ووقف التصعيد العسكري على أهل غزة، مخاطبةً العدو الغاشم بأنه لن يستطيع أن ينال من عزيمة شعب قرر مواصلة نضاله حتى تحرر أرضه وترابه، مؤكدة على الوحدة الوطنية والعمل على بلورة رؤية واحدة وموقف موحد في مواجهة هذا العدو من أجل تجسيد أمال الشعب الفلسطيني.

وطالبت الجمعية المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته وتوفير الحماية الدولية ورفع الحصار الظالم عن غزه، كما طالبت الدول العربية بمساندة ودعم الشعب الفلسطيني في نضاله ومقاومته المشروعة وإعادة فتح التحقيقات الفعالة والجدية في الهجوم الذي شنه الاحتلال على قطاع غزه في الفترة من 27 ديسمبر/ كانون الأول 2008 حتى 18 يناير/ كانون الثاني 2009 والذي استهدف المدنيين بشكل مباشر مشكلاً بذلك انتهاكات جسيمه ومازال حتى هذه اللحظة يواصل الاعتقالات وهدم المنازل بالضفة الغربية.

العدد 4325 - الخميس 10 يوليو 2014م الموافق 12 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:28 ص

      ههههه

      والله نايس اسم الجمعية .. وودي على فكرة اسوي جمعية بأسم (جمعية الجمعية لمحاربة وكافحة الجمعيات الي مالها لزمة ) وشكرا

    • زائر 3 زائر 2 | 6:52 ص

      زائر 2

      ان كنت لا تعلم با انشطة الجمعية يمكن زيارة موقعها او الاطلاع اكثر.
      وهي ليست جمعية " كيبورد "فقط

    • زائر 1 | 3:03 ص

      ههه

      يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم

اقرأ ايضاً