العدد 4325 - الخميس 10 يوليو 2014م الموافق 12 رمضان 1435هـ

وزير الداخلية يهنئ الشنو لانتخابه رئيساً لمجلس الرياضة العسكرية «السيزم»

وزير الداخلية مستقبلاً الشنو
وزير الداخلية مستقبلاً الشنو

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس الخميس (10 يوليو/ تموز 2014) بديوان الوزارة، المقدم الركن عبدالحكيم الشنو، وذلك بمناسبة فوزه برئاسة المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم) خلال انتخابات المجلس التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة الإكوادورية كويتو.

وقد أعرب وزير الداخلية عن أطيب التهاني بمناسبة هذا الانجاز الرياضي التاريخي بترؤس أول عربي لهذا المجلس منذ تأسيسه، مشيراً إلى أن هذا الفوز الذي حققته مملكة البحرين يؤكد مدى التطور الكبير الذي وصلت إليه الحركة الرياضية البحرينية بشكل عام والرياضة العسكرية بشكل خاص.

وأشاد بالرعاية والدعم المستمر الذي توليه القيادة للحركة الرياضية في وطننا العزيز ما كان له الفضل في تحقيق هذا الانجاز المتميز في هذا المحفل الرياضي العسكري، متمنياً كل التوفيق والسداد للمقدم عبدالحكيم الشنو في منصبه الجديد لما فيه خدمة الرياضة العسكرية، وإبراز دور البحرين الريادي في هذا المجال.

من جهته، أشاد رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية بدعم ومساندة وزير الداخلية للخطط والبرامج كافة المتعلقة بالرياضة العسكرية، وهو ما كان له الأثر البارز في تحقيق المنتخبات العسكرية البحرينية العديد من الإنجازات في مختلف البطولات، منوها إلى تطلع المجلس الدولي إلى مزيد من التعاون والتنسيق، بما من شأنه تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف المجالات.

العدد 4325 - الخميس 10 يوليو 2014م الموافق 12 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً