العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ

كتائب القسام تطلق عملية "العصف المأكول" رداً على عملية "الجرف الصامد" الإسرائيلية

أعلن الناطق باسم الجناح المسلح لحركة "حماس" كتائب القسام مساء اليوم الخميس (10 يوليو/ تموز 2014) إطلاق اسم "عملية العصف المأكول" ردا على عملية "الجرف الصامد" العسكرية الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة لليوم الثالث وخلفت حتى الآن أكثر من 80 قتيلا فلسطينيا، مؤكداً أن الحركة جاهزيتها لصراع يمتد لأسابيع مع إسرائيل التي تشن عملية عسكرية ضد قطاع غزة منذ ثلاثة أيام.

وقال المتحدث باسم القسام المكنى أبو عبيدة في خطاب تلفزيوني مسجل "أعددنا أنفسنا لمعركة طويلة جدا وليس كما يقول قادة العدو لأسبوع أو عشرة أيام بل لأسابيع طويلة وطويلة جدا ".

وتوعد أبو عبيدة بأن إسرائيل لن تكون قادرة على تحديد موعد نهاية التوتر الحاصل في غزة قائلا: "لم نبدأ بحرب ولم نبدأ بعدوان بل العدو هو الذي بدأ بالتهديد والوعيد ثم ترجم ذلك بالعدوان الذي تصاعد، ولكن بعد أن بدأت الحرب فإنه لن يقرر موعد نهايتها ولا شروطها ولا شكلها ".

وأضاف "أن التصعيد الصهيوني ضد المدنيين الآمنين العزل وسقوط الشهداء من الأطفال والنساء وهدم البيوت لن يزيدنا إلا إصراراً وثقة بالنصر ولقد رأى العدو أن مستوى ردنا في هذا اليوم قد تضاعف بسبب جرائمه ليلة الأمس ونعده بالمزيد".

وتوعد الناطق بأن غزة "ستحمل الموت" ردا على تهديدات وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعلون بشن حملة برية ضد القطاع.

وأشار إلى أنه "تم إمطاره بالأمس بالصواريخ من أقصى شمال الوطن المحتل، من حيفا، وحتى أقصى الجنوب في ديمونا، كما أن كتائب القسام وفصائل المقاومة أمطرت مركز الكيان بعشرات الصواريخ".وهدد أبو عبيدة بأن "كتائب القسام لم تستخدم حتى اللحظة إلا القليل القليل مما أعدته لكم، ولازلنا نتعامل مع المعركة على أنها معركة محدودة، وسنفاجئكم في كل يوم بالمزيد".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:37 م

      شي غريب عجيب

      العجيب في امر حماس و بعض الفلسطينين كيف يرفعون اعلام و رايات داعش و تنظيم داعش من صنع اسرائيل و امريكا و مدعوم من بعض الدول العربية .... اتنمى من المقاومة الفلسطينية اعادة النظر في هذا التنظيم الارهابي ....

    • زائر 3 | 6:39 م

      كله هرار

      طلعتون حماس كلكم خمام مثل داعش اذا مو أخس. تقاتلون في سوريا والعراق وكل بين يومين لبستون البطولة وقلتون اطلقنا صاروخ على تل أبيب. روحو تعلموا من حزب ............... !

    • زائر 2 | 6:24 م

      جرائم لاتغتفر

      ياالله نصرك المؤزر لأهلنا واخواننا في غزه وسائر فلسطين المحتله.اللهم عليك بالصهاينه الغاصبين وعليك بكل من يساندهم وكل متخاذل معهم وكل من لا ينصر اهل فلسطين .اين حكام العرب اين حكام المسلمين اين ادعياء حقوق الحيوان والمتشدقين بحقوق الانسان من جرائم الصهاينه التي نشاهدها عبر الفضائيات ووكالات الانباء؟اين ادعياء المقاومه والتصدي لما لايقوم حزب الله بفتح جبهة على الكيان الصهيوني لما لايقوم بشار الاسد بفتح جبهة على الكيان الصهيوني مصر والاردن لماذا لهذه اللحظه لم يحركوا ساكنا ؟اين ايران من ذلك؟

    • زائر 1 | 4:54 م

      نسأل الله ان ينصركم و يثبت أقدامكم

      إلهي بحق هذا الشهر الفضيل نسألك ان تنصر اخواننا في فلسطين و تثبت اقدامهم.

اقرأ ايضاً