العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ

المحافظة الجنوبية تقيم حفل التكريم الثالث لروادها في كافة المجالات

العوالي – المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

كرمت المحافظة الجنوبية مساء أمس الأربعاء (9 يوليو/ تموز 2014) عددا من الشخصيات الرائدة ذات الإسهامات البارزة في المجتمع وفي مجالات العمل الوطني تقديرا وعرفانا لأعمالهم وتضحياتهم وجهودهم من أجل رفع اسم مملكة البحرين عاليا.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الرواد الثالث الذى أقامته المحافظة الجنوبية مساء اليوم بفندق السوفتيل مع الغبقة الرمضانية السنوية للمحافظة هذا العام.
وبهذه المناسبة عبر محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة في كلمة القاها خلال الحفل عن اعتزازه وشكره لعطاء وابداعات رواد المحافظة الجنوبية هذا العام والذين تم اختيارهم من مختلف القطاعات مثل القطاع التعليمي، القطاع الصحي، القطاع الرياضي، العمل الاجتماعي، القطاع الإعلامي، القطاع الشبابي والقطاع العسكري باعتبارهم واجهة مضيئة لوطنهم.
وقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ان هذا الحفل هو واجب من ضمن واجباتنا التي نحرص في كل مرة على اقامته وتشجيعه وكذلك نشر وتشجيع فكرته النبيلة لتكريم الأيادي المعطاءة التي ساهمت بكل اخلاص وتميز في تقديم عطائها من جهد وعمل ووقت لخدمة ورفعة مملكة البحرين وقد أضحى هذا العطاء بصمة واضحة نعتز ونفتخر بها عاليا في المحافظة الجنوبية طيلة تلك السنوات وسنعمل على توثيقها كذلك للأجيال القادمة.
وقال "اننا بفضل الله نحتفل اليوم بتكريم الدفعة الثالثة من رواد المحافظة الجنوبية موجها الدعوة الى المكرمين للمشاركة بخبراتهم وتجاربهم القيمة للمساهمة في تقديم الافضل والاحسن من برامج وخدمات تعود بالنفع والعائدة على المحافظة وأهلها والأهم من ذلك نقل هذه المسيرة الى الشباب والناشئة لتكون لهم خير مثال يحتذى به في خدمة الوطن وعنوانا لامعا في العزيمة والاجتهاد".
ومن جانبه القى بخيت الدوسري كلمة نيابة عن الرواد المكرمين أكد فيها أن مملكة البحرين تستحق العطاء والتفاني في جميع الميادين من اجل رفع رايتها في العالم خفاقة بين جميع الدول.
واشار الدوسري الى أن المكرمين من رواد المحافظة الجنوبية قدموا عطاءات كبيرة لوطنهم في شتي المجالات وقد نذروا نفسهم خلال سنوات الخدمة من اجل رفعة شان وطنهم وهو أقل شيء نقدمه لوطننا الغالي الذى يستحق من كل فرد على هذه الارض الغالية أن يسعى في حياته لتقديم التضحيات والعطاءات لأجل مملكتنا الحبيبة.
بعدها ألقى الشاعر الطفل قحطان فهمي التميمي قصيدة شعرية بهذه المناسبة، وتلا ذلك عرض فيلم خاص عن المحافظة الجنوبية وروادها المكرمين.
عقب ذلك قام الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بتكريم الرواد المكرمين هذا العام من أبناء المحافظة الجنوبية وهم :

في مجال الاعلام :
-يوسف الحمدان.
- فتحية عبدالله الجهوري.

في القطاع العسكري:
-عيسى عبدالله حسن البوعينين.
- منى مفتاح نصيب.

في قطاع الشباب :
عيسى عبدالله الدوسري.
وجدان مبارك الرويعى.

في قطاع الرياضة :
مسعود الماص مسعود.
محمد على عبدالله السبيعى.

في القطاع الصحي :
لطيفة أحمد سعد.
الدكتور عبدالوهاب عبيدات.

في القطاع الاجتماعي :
بخيت الدوسري
مريم الرويعى.

في القطاع التعليمي :
راشد فطيس الهاجري
صالحة يوسف العبدالله

في القطاع الثقافي :
قحطان فهمى التميمي
محمد العرجاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً