العدد 4323 - الثلثاء 08 يوليو 2014م الموافق 10 رمضان 1435هـ

وزير الصحة يتلقى دعوة لزيارة تونس للاطلاع على الخدمات العلاجية

الشهابي ملتقياً السفير التونسي
الشهابي ملتقياً السفير التونسي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 يوليو 2014

تلقى وزير الصحة صادق الشهابي، لدى لقائه أمس الثلثاء (8 يوليو/ تموز 2014) بمكتبه في مبنى الوزارة بالجفير، سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين محمد بن يوسف، دعوة من السفير لزيارة تونس للاطلاع على الخدمات الصحية والعلاجية. من جانبه، رحب الوزير بالدعوة، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد الزيارة على هامش انعقاد مؤتمر وزراء الصحة العرب.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، مجموعة من المحاور المهمة التي تربط بين البلديين منها تفعيل الاتفاقية الإطارية الخاصة بالخدمات الصحية وتطوير الشراكة بين الهيئة الوطنية للاعتماد ومملكة البحرين.

وناقش وزير الصحة والسفير التونسي موضوع تشجيع انتداب الخبرات الإدارية التونسية في مجال الخدمات الصحية وتشجيع الاستثمار المشترك في الصناعات الدوائية إلى جانب بحث إبرام اتفاقية التوأمة بين المؤسسات الصحية في كل من تونس والبحرين.

وتطرق وزير الصحة والسفير التونسي إلى تشجيع الاستثمار في مجال السياحة العلاجية والعمل على تكوين فرق مشتركة للتقييم والمتابعة.

وجدد وزير الصحة شكره للسفير التونسي على الدعوة لزيارة الجمهورية التونسية وطلب منه نقل تحياته إلى وزير الصحة في الجمهورية التونسية على دعوته. كما شكر السفير بدوره الوزير على حسن وطيب استقباله.

العدد 4323 - الثلثاء 08 يوليو 2014م الموافق 10 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً