العدد 4323 - الثلثاء 08 يوليو 2014م الموافق 10 رمضان 1435هـ

«شباب النعيم» يختتم مسابقة «نور القرآن 2» بإعلان فوز 16 متسابقاً

الفائزون بمسابقة نور القرآن الثانية في صورة تذكارية بختام المسابقة
الفائزون بمسابقة نور القرآن الثانية في صورة تذكارية بختام المسابقة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 يوليو 2014

أعلن مأتم شباب النعيم أسماء 16 فائزاً في مسابقة نور القرآن الثانية، التي اختتمت مساء يوم الجمعة الماضي (4 يوليو/ تموز 2014)، تحت رعاية عالم الدين السيد عبدالله الغريفي.

وقال رئيس لجنة القرآن الكريم بالمأتم، أحمد محمود الصباغ، إن نتائج التصفيات النهائية في حفظ القرآن بالمسابقة، جاءت كما يأتي:

فئة الناشئة: حاز المركز الأول حسين زيد تمام، والثاني حسين ميرزا عبدالله، والثالث علي ميرزا عبدالله.

أما فئة الشباب فحصل الشاب السيد علي فيصل محفوظ على المركز الأول، والمركز الثاني أحمد عقيل الماضي، فيما كان المركز الثالث من نصيب سلمان علي النشيط، فيما حاز حسين رضي حماد المركز الأول في فئة الكبار.

وذكر الصباغ أن نتائج التصفيات النهائية في تلاوة القرآن في المسابقة، كانت كما يأتي: في فئة الناشئة، حصد الناشئ حسين ميرزا عبدالله المركز الأول، فيما حصد المركز الثاني علي ميرزا عبدالله، والثالث فاضل فاضل مرهون، أما فئة الشباب فقد نال الشاب علي حيدر شبيب المركز الأول، وسلمان علي النشيط الثاني، فيما حاز الشاب السيدعلي فيصل محفوظ المركز الثالث، مشيراً إلى أن في فئة الكبار حاز هيثم علي حسن المركز الأول، والمركز الثاني علي حسن القلاف، فيما كان المركز الثالث من نصيب جابر علي جابر.

وأفاد بأن هذه المسابقة تعد الأولى من نوعها التي تم تنفيذها بمنطقة النعيم من قبل إدارة مأتم شباب النعيم، مبيناً أنهم شكلوا لجنة خاصة بالمأتم سميت لجنة مسابقة القرآن الكريم.

وأوضح أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ 67 مشاركاً بحسب فرعي المسابقة الحفظ والتلاوة (46 مشاركا بحسب الأسماء، إذ إن بعض الأسماء شارك في الفرعين)، لافتاً إلى أن اللجنة حددت ثلاث فئات عمرية للمسابقة وهي (كبار، شباب وناشئة).

العدد 4323 - الثلثاء 08 يوليو 2014م الموافق 10 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً