العدد 4322 - الإثنين 07 يوليو 2014م الموافق 09 رمضان 1435هـ

فخرو يستعرض مع الرئيس التنفيذي لشركة الدانة خطط وبرامج الشركة للفترة المقبلة

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرضت الرئيس التنفيذي لشركة الدانة منيرة المبارك مع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو خطط وبرامج الشركة للفترة المقبلة، خصوصاً في مجال تقديم الاستشارات للشركات العائلية والفنادق والبنوك وغيرها من المؤسسات السياحية والتجارية في كافة القطاعات الحيوية، مؤكدة حرص الشركة السويسرية الشريكة على اتخاذ البحرين كموقع لفعالياتها وأعمالها في المنطقة كونها تمثل بوابة الاستثمار والأعمال في عموم الإقليم.

جاء ذلك لدى استقبال الوزير لها بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (8 يوليو/ تموز 2014) مع الشريك الإداري والمدير التنفيذي لشركة فيرغسون السويسرية ستين إهلرن. إذ أعربا عن شكرهما للحكومة وللوزير على رعايته للفعالية التي نظمتها الشركة في مملكة البحرين مؤخراً تحت عنوان "فرص الاستثمار والعقارات في جميع أنحاء العالم".

وفي هذا الصدد، أكد وزير الصناعة والتجارة على تقدير الحكومة لكافة المؤسسات والشركات الإقليمية والعالمية التي تنطلق بمشاريعها المختلفة من مملكة البحرين، لافتاً إلى البيئة الاستثمارية المرحبة بمثل هذه المشاريع والتوجهات التي تصب في نهايتها في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية.

كما أشاد في هذا السياق  بالنشاط الملحوظ لسيدات الأعمال البحرينيات ودورهن في الترويج لاسم مملكة البحرين في المحافل العالمية وإبراز الصورة المتقدمة لمملكة البحرين بصفتها واحدة من أفضل البيئات الاستثمارية الواعدة والمتميزة في المنطقة.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الصناعة والتجارة المساعد لتنمية الصناعة عبدالكريم الراشد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً