العدد 4322 - الإثنين 07 يوليو 2014م الموافق 09 رمضان 1435هـ

الظهراني يدين الاعتداءات الإرهابية في السعودية ويؤكد: ما تقوم به السعودية دفاعاً عن المنطقة بأسرها

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

 أعرب رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني عن إدانته الكاملة للاعتداءات الإرهابية التي استهدفت دورية أمنية في مننفذ الوديعة ومبنى الاستقبال التابع للمباحث العامة في محافظة شرورة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي أدت إلى استشهاد أربعة من رجال الأمن في عملية دنيئة استهدفت زعزعة أمن واستقرار المملكة العربية السعودية والمنطقة بأسرها، مؤكداً أن ما تقوم به السعودية هو دفاع عن المنطقة بأسرها.

جاء ذلك في برقية بعثها إلى رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

وأكد الظهراني "إننا نعرب عن إدانتنا الكاملة لهذا العمل الإجرامي الغادر وتضامننا ووقوفنا التام مع الشقيقة السعودية في محاربتها للإرهاب والقضاء عليه وتجفيف منابعه أياً كان مصدره، مؤكدين في الوقت ذاته أن ما تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة هو دفاع عن المنطقة بأسرها، معبرين لكم عن الثقة الكاملة في قدرة المملكة العربية السعودية الشقيقة على دحر هذه العناصر الإرهابية والقضاء عليها".

ودعا الظهراني من الله العلي القدير أن يحفظ الله المملكة العربية السعودية من كل شر وسوء في ظل قيادة عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً