العدد 4322 - الإثنين 07 يوليو 2014م الموافق 09 رمضان 1435هـ

رئيس الوزراء يؤكد تعاون البحرين مع الدول «في إطار عدم التدخل في الشئون الداخلية»

سمو رئيس الوزراء لدى زيارته مجلس وزير الخارجية
سمو رئيس الوزراء لدى زيارته مجلس وزير الخارجية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ضرورة تعزيز التعاون بين مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة في إطار من التفاهم والاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشئون الداخلية، وبناء تحالفات قوية مع مختلف الدول تعود بالخير والنفع على المواطنين.

وأكد سموه أن مملكة البحرين تمد يدها لكل من يشاطرها توجهاتها ببناء تعاون استراتيجي يخدم المصالح المشتركة، وضرورة أن تواصل البعثات الدبلوماسية في الخارج عملها في خدمة توجهات الحكومة لنقل الصورة الصحيحة لمملكة البحرين وما تشهده من تطور وازدهار في مختلف المجالات، وتفنيد الادعاءات الباطلة التي يروجها البعض بهدف تشوية الحقائق.

جاء ذلك لدى قيام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بزيارة مساء يوم امس الاثنين (7 يوليو/ تموز 2014)، لمجلس وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة، حيث تبادل سموه مع الحضور التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وخلال الزيارة، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما توفره المجالس الرمضانية من أجواء للتلاقي والتقارب وتبادل الآراء في كل ما يتعلق بالوطن ومستقبله، داعيا إلى الاستفادة من هذه الأجواء الروحانية في تعزيز الترابط وحشد الجهود من أجل تقدم الوطن وازدهاره.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الاعتزاز بالوعي والموقف الشعبي الصلب الداعم لمصلحة الوطن والذي كان على مر الحقب التاريخية الضمانة الحقيقية لاستقرار البحرين، داعيا الجميع إلى ضرورة عدم الاكتراث بمحاولات عرقلة المسيرة الوطنية المباركة ومضاعفة الجهد لتعظيم حجم الانجازات التنموية التي تعود بالخير على الوطن وازدهار شعبه.

من جانبه، أعرب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على هذه الزيارة الكريمة التي تجسد نهج سموه في التواصل، وما تشكله الزيارة من سنة حميدة يحرص عليها من شأنها تعميق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.

العدد 4322 - الإثنين 07 يوليو 2014م الموافق 09 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً