العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ

تكريم 500 طفل تابعين لمشاريع جمعية «أمنية طفل»

سمو الشيخ عيسى بن علي لدى رعايته حفل تكريم 500 طفل من جمعية «أمنية طفل»
سمو الشيخ عيسى بن علي لدى رعايته حفل تكريم 500 طفل من جمعية «أمنية طفل»

كرم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة 500 طفل من الأطفال التابعين لمشاريع جمعية «أمنية طفل»، للعام الثاني على التوالي، وذلك في الحفل الذي نظمته الجمعية مساء أمس (الأحد) بفندق موفينبيك، تحت عنوان «رمضان يجمعنا»، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وحضر سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حفل التكريم، ونقل سموه للأهالي والأطفال والقائمين على جمعية «أمنية طفل» تحيات سمو رئيس الوزراء، مؤكداً سموه أن تكريم رئيس الوزراء لهؤلاء الأطفال يعطي المثال والقدوة في المبادرة إلى عمل الخير وتعزيز التضامن الاجتماعي داخل المجتمع.

وأشاد سموه بما يوليه سمو رئيس الوزراء من حرص على الاهتمام بجميع أفراد المواطنين كباراً وصغاراً، وما يتسم به سموه من مبادرة إلى فعل الخير وسعي إلى تحفيز جميع الفئات في المجتمع على أن تشارك في مثل هذه الأعمال الإنسانية النبيلة.

من ناحيتها، أشادت رئيسة جمعية «أمنية طفل» منال العوضي بسمو رئيس الوزراء على دعمه للجمعية وأنشطتها، مؤكدة أن هذا الدعم من سموه يثلج صدور الجميع، ولاسيما الأطفال الذين ترعاهم الجمعية.

من جهتهم، أشاد عدد من الأطفال باهتمام سمو رئيس الوزراء بهم وحرصه على تكريمهم وتشجيعهم سنوياً وأيادي سموه البيضاء التي تحتضنهم بكل المودة والحب، ورفعوا أسمى آيات الشكر والتقدير لسموه على مساندته ودعمه المتواصل لهم.

واشتمل حفل التكريم على عدد من الفعاليات المتنوعة تضمن الديكور، مسرحاً شعبياً، أقسام الخوص والسعف، إلى جانب قسم خاص بالألعاب والأغاني والمسابقات والأكلات التراثية والحرف اليدوية والتصوير الفوتوغرافي والفنون الشعبية، فضلاً عن طاولات لبيع المنتجات التراثية من الملابس الشعبية والقرقاعون وغيرها.

العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً