العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ

رابطة المسالك البولية بجمعية الأطباء البحرينية تجري انتخاباتها... والحلو رئيساً

إجراء أول انتخابات روابط في جمعية الأطباء البحرينية لرابطة المسالك البولية
إجراء أول انتخابات روابط في جمعية الأطباء البحرينية لرابطة المسالك البولية

عقدت اللجنة العمومية لرابطة المسالك البولية في جمعية الأطباء البحرينية اجتماعاً انتخبت خلاله أعضاء اللجنة للعامين القادمين 2014-2016 في أول انتخابات روابط الجمعية.

وأسفرت الانتخابات عن فوز حمد الحلو برئاسة الرابطة، وأيمن الرئيس نائباً لرئيس الرابطة، وعدنان شاهين لمنصب الأمين المالي، فيما فاز كلٌّ من شهاب خشبة ومونيش جيريان كعضوين إداريين.

وكان أمين سر جمعية الأطباء مناف القحطاني كشف في وقت سابق أن الجمعية تسلّمت حتى الآن طلبات تفعيل رابطة أطباء طب الطوارئ، ورابطة أطباء المسالك البولية، ورابطة أطباء القلب، ورابطة أطباء الطب المهني.

هذا وينص النظام الأساسي للجمعية على أن الجمعية العمومية لأية رابطة تخصصية تتكون من جميع الأعضاء المسجلين في تلك الرابطة والمسددين لالتزاماتهم المالية تجاه الجمعية، وتدير أعمال الرابطة لجنة إدارية تنتخبها الجمعية العمومية للرابطة من بين أعضائها بالاقتراع السري، على أن يكون الرئيس بحريني الجنسية ولا يجوز لأيِّ عضو الترشح لنفس المنصب في اللجنة الإدارية لأكثر من ثلاث دورات عادية متتالية، فيما تعقد الجمعية العمومية لأية رابطة تخصصية اجتماعاً دورياً كل سنة تحت إشراف جمعية الأطباء البحرينية وبحضور مندوب من مجلس الإدارة وإلا اعتبر الاجتماع غير قانوني.

العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً