العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ

الزياني يدين «تفجير العكر»: لن يثني قيادتنا عن حماية أمن البحرين

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني «حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في البحرين يوم الجمعة الماضي، وأدى إلى استشهاد أحد رجال الأمن»، ووصفه بأنه «عمل إجرامي جبان يسعى مرتكبوه إلى ترويع الآمنين وإرهاب المواطنين والمقيمين على أرض البحرين، وإعادة دوامة العنف لتقويض أمن البلاد واستقرارها».

وقال في تصريح لوكالة أنباء البحرين: «إن استهداف رجال الأمن وترويع الآمنين من أبناء مملكة البحرين والمقيمين فيها لن يثني قيادتها عن المضي قدماً في حماية أمن البحرين واستقرارها ومواصلة جهودها في محاربة الإرهاب والقضاء على خلاياه وردع المحرضين عليه».

وعبّر الأمين العام عن ثقته «في كفاءة وقدرة أجهزة الأمن في البحرين على كشف ملابسات هذه الجريمة البشعة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل»، معرباً عن تعازيه الحارة «لأسرة الشهيد وحكومة وشعب مملكة البحرين في هذا الحادث الأليم الذي لم يراعِ مرتكبوه حرمة شهر رمضان الفضيل متجردين من القيم العظيمة لديننا الإسلامي الحنيف».

العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:26 ص

      قناص

      صدر تقرير المرحوم العبار مع كامل الاستعداد لعملية وهمية في العكر لتعطي غطاء كاملا على ما جاء في التقرير من ادانة مباشرة لرجال الامن واساليبهم البربرية ولأشغال الرأي العام عن التقرير تم اشغالهم بعملية التفجير وهي كالعمليات السابقة .

    • زائر 1 | 3:37 ص

      قدرة أجهزة الأمن في البحرين على كشف ملابسات هذه الجريمة البشعة والقبض على مرتكبيها

      اي قدره اي بطيخ بيسحبون اي احد في شارع و بلزقونها فيه و مو غريبه يطلعون الميت و يقولون هو اشترك فيها و خطط لها قبل 50 سنه قبل لا يموت مو عايشين في فلم هندي احنا
      قال ايش قال قدره الامن
      اختي شقتها انباقت من جم سنه ما عرفو حتى يحققون بعد مو يطلعون الي باقها و الحين مسوين روحهم شارلوك هولمز

اقرأ ايضاً