العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ

«فينمارك» تطلق مسابقة تصميم شعار النسخة الرابعة من «المنافسة السنوية لقطاع الأعمال»

زهراء طاهر
زهراء طاهر

أعلنت فينمارك كوميونكيشنز إطلاق مسابقة لتصميم الشعار (اللوغو) الرسمي من «المنافسة السنوية لقطاع الأعمال» وذلك في نسخته الرابعة، حيث تجري المنافسة هذا العام برعاية رئيسية من معهد البحرين للدراسات المصرفية BIBF وشراكة استراتيجية مع بنك البحرين للتنمية تحت شعار «تحدي الرواد».

ودعت الرئيس التنفيذي لـ «فينمارك» زهراء طاهر المصممين المبدعين في البحرين الى المشاركة في مسابقة تصميم الشعار (اللوغو)، مشيرة إلى أنهم سيحظون بفرصة غير مسبوقة لتنمية قدراتهم وتعريفهم عن كثب برعاة المنافسة والجهات المشاركة فيها، وعرض قدراتهم الابتكارية خلال مراحل المنافسة، بما يفتح أمامهم أبوابا أوسع للدخول في عالم الأعمال والتواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك تأكيداً على أهمية الشراكة بين الجانبين في تحويل أفكار واختراعات وابتكارات الشباب المبدعين إلى واقع ملموس يعود بالفائدة على جميع الأطراف.

وأوضحت طاهر أن الدعوة مفتوحة للأفراد والشركات للمشاركة في المسابقة، لافتةً إلى ضرورة أن يكون الشعار (اللوغو) المقدم جديدا ولا يتعدى على الملكية الفكرية للغير، على أن يكون لـ «فينمارك» الحق في إجراء تعديلات أو تغييرات عليه.

ودعت طاهر الراغبين بالمشاركة في منافسة تصميم الشعار (اللوغو) إلى الاطلاع على تفاصيل «المنافسة السنوية لقطاع الأعمال – تحدي الرواد» وفهم فلسفتها والهدف منها بحيث يخرج الشعار (اللوغو) معبرا عن الرؤية والأهداف الرئيسة، ويتسم بالبساطة والوضوح والتميز والقدرة على التواصل الفعال والمباشر مع الجمهور، مع إضافة البعد الوطني للمنافسة وانعكاساتها الإيجابية على قطاع الأعمال والمجتمع البحريني بشكل عام.

يشار إلى أن «المنافسة السنوية لقطاع الأعمال» تهدف إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل الفعال بين العاملين في مختلف مؤسسات الأعمال في البحرين من جهة وبين تلك المؤسسات ومختلف شرائح المجتمع البحريني من جهة أخرى، إضافة إلى منح فرصة غير مسبوقة أمام كوادر تلك المؤسسات ليظهروا معلوماتهم المهنية ويختبروا ثقافتهم في أجواء من التنافس الصحي الممتع.

وتجري المنافسة السنوية لقطاع الأعمال – «تحدي الرواد» هذا العام في نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول القادم تزامنا مع العيد الوطني لمملكة البحرين، وهي تسلط الضوء على الشركات البحرينية الرائدة في مختلف القطاعات التي ساهمت في تحويل مملكة البحرين إلى مركز مال وأعمال رائد على مستوى المنطقة، وتركز على التفاعل مع الحضور الذين سيستمتعون بتشجيع فريقهم ويتمكنون في الوقت ذاته من اختبار معلوماتهم والتعرف على تفاصيل العمل في قطاعات الأعمال ونقاط القوة في الاقتصاد البحريني.

يمكن للمتقدمين المهتمين التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقع المنافسة www.annualquizshow.com بدءا من 3 يوليو/ تموز 2014 حتى 8 أغسطس/ اب 2014.

العدد 4321 - الأحد 06 يوليو 2014م الموافق 08 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً