العدد 4320 - السبت 05 يوليو 2014م الموافق 07 رمضان 1435هـ

انطلاق مسابقة دار القرآن بمأتم الطويلة في بوري

المشاركون في مسابقة دار القرآن في بوري
المشاركون في مسابقة دار القرآن في بوري

انطلقت فعاليات مسابقة دار القرآن الكريم السابعة التي ينظمها مأتم الطويلة بالتعاون مع عدد من مؤسسات قرية بوري عصر يوم الجمعة (5 يوليو، تموز 2014) ببرنامج المحاضرات الدينية التي ألقاها في أسبوعها الأول سيد ميثم المحافظة.

كما انطلقت فعالية مسابقة الحفظ والتلاوة والتفسير للذكور مساء اليوم نفسه بمشاركة عدد من القراء والناشئة من مختلف الأعمار حيث تم تقييمهم من قبل لجنة التحكيم التي تمثلت في أسبوعها الأول بشيخ محمد عبدالعزيز وعلي إبراهيم اللذين تطرقا في حديثهما إلى تطور المستوى العام للمتسابقين ووجود الخامات الواعدة.

وقد شهدت فعاليات هذا العام في اليوم التالي لمسابقة الحفظ والتلاوة والتفسير للذكور، المسابقة نفسها للإناث التي استحدثت ضمن البرنامج السنوي لفعاليات مسابقة دار القرآن الكريم تحت إشراف اللجنة النسوية للمسابقة، ضمن التفاتة مشكورة من الإدارة للعنصر النسوي.

العدد 4320 - السبت 05 يوليو 2014م الموافق 07 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:30 ص

      مجهود مبارك

      جميل ان نرى هذا التمسك بالقرآن في شهر القرآن

    • زائر 1 | 1:11 ص

      بوري عش القرآن الكريم وسجادة الصلاة

      بدء النشاط الديني في القريه منذواكثر من ثلاثين سنه بتدريس القرآن وتعليم الصلاة وكانت خطوة موفقه بفضل الله والاخوة في القريه وهاهم اليوم ومن منطلق النهضة الحسينيه يعيدون الكرة ولنا عليهم ملاحظات سنعلنه في فرصة منا سبه دعواتنا لهم بالتوفيق والاخلاص في العمل

اقرأ ايضاً