العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يتفقد سوق الرفاع المركزي للخضروات والفواكه

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة تفقدية إلى سوق الرفاع المركزي للخضروات والفواكه، وذلك للاطمئنان على توافر الكميات المطلوبة من المواد الأساسية  والوقوف على حركة تداولها من حيث العرض والطلب وكميات المخزون من هذه المواد.

وقد اطلع الوزير والمسئولون المرافقون له في الزيارة على كميات الخضروات والفواكه المتوفرة في السوق، حيث أكد عبدالله الجردابي وهو أحد الباعة في السوق، استقرار السوق وتوافر كافة الكميات المطلوبة والتي تتميز هذا العام بتوافرها وانسيابية تدفقها إلى السوق بكل سلاسة وسهولة كون هذا الشهر يتزامن مع موسم الصيف والذي تكثر فيه مختلف أنواع الفواكه والخضروات المطلوبة والتي ترد إلى البحرين من الكثير من دول العالم.

وفي هذا الصد أثنى الوزير على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص البحريني في سبيل التعاون مع الحكومة الموقرة لتوفير احتياجات المستهلكين من مختلف المواد الغذائية والاستهلاكية المطلوبة للمستهلكين خصوصاً في المواسم والمناسبات، مجدداً تأكيده على أهمية ودور المستهلكين في تعزيز استقرار الأسواق والأسعار، عبر التسوق الواعي وعدم التخزين واختيار الأفضل من حيث الجودة والسعر المناسب. كما أكد استعداد إدارة حماية المستهلك بالوزارة لتلقي كافة الشكاوى والملاحظات عبر  هواتف الإدارة 17574921 أو الخط الساخن وهو 17530096 في أي وقت من الأوقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً