العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ

72 موظفاً وموظفة بوزارة الأشغال يشاركون في حملة للتبرع بالدم

عملية سحب الدم من المتبرعين
عملية سحب الدم من المتبرعين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 يوليو 2014

شارك 72 موظفاً وموظفة من وزارة الأشغال في حملة التبرع بالدم التي نظمتها لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة برئاسة الوكيل المساعد للخدمات الفنية في الوزارة أحمد عبدالعزيز الخياط بالتعاون مع بنك الدم المركزي التابع لوزارة الصحة.

وقال الوكيل المساعد للخدمات الفنية إن الوزارة تسعى دائماً إلى تعزيز مفاهيم وقيم الشراكة المجتمعية بينها وبين جميع المؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة من أجل تفعيل دورها في المجتمع وذلك بناءً على توجيهات وزير الأشغال عصام خلف الساعية لتعزيز دورها في المسئولية المجتمعية والتلاحم المجتمعي وتقديم الدعم للازم لمن هم بحاجة إليه.

وأضاف الخياط أن هذه الحملة تهدف إلى غرس ثقافة العمل التطوعي من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، وكذلك نشر ثقافة البذل والعطاء بين أفراد المجتمع حيث إن التبرع بالدم واجب إنساني ووطني وتقع المسئوليات على الوزارات والمؤسسات الحكومية ودورها الكبير في الإسهام في الأنشطة والمناسبات المجتمعية.

وقال إن هذه الحملة تعد واحدة من المبادرات الخيرة التي تهدف إلى تنمية المجتمع كما يأتي هذا التعاون انطلاقاً من التزام وزارة الأشغال بدورها الاجتماعي في إمداد بنك الدم بالمخزون الذي يحتاجه أبناء الوطن والمقيمون فيه والمساهمة إنسانياً في إنقاذ حياة المرضى الذين في حاجة ماسة لمن يقدم له هذا العطاء الجزيل.

وفي نهاية الحملة، تقدم الوكيل المساعد للخدمات الفنية رئيس لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة أحمد الخياط بشكره لطاقم موظفي بنك الدم المركزي ولجميع الموظفين والذين ساهموا مساهمة فعالة في إنجاح هذه الحملة من خلال تبرعهم بالدم بما فيه خير مصلحة الوطن والمواطن.

العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً