العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ

جهاد الفاضل تحاضر في حقوق المرأة البحرينية

ضمن البرنامج الرمضاني للمجلس الأعلى للمرأة

المشاركات في البرنامج الرمضاني «حقوق المرأة البحرينية» الذي يقيمه المجلس الأعلى للمرأة
المشاركات في البرنامج الرمضاني «حقوق المرأة البحرينية» الذي يقيمه المجلس الأعلى للمرأة

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

04 يوليو 2014

أقام المجلس الأعلى للمرأة اللقاء الثالث ضمن برنامجه الرمضاني تحت عنوان «حقوق المرأة البحرينية» تحدثت خلاله كل من عضو مجلس الشورى جهاد الفاضل ومديرة إدارة الاستراتيجية الوطنية بالمجلس دنيا أحمد، وذلك في مجلس عيسى بن مبارك الكبيسي بمدينة الحد في فعالية مخصصة للنساء فقط.

واستعرضت الفاضل، خلال اللقاء المخصص للنساء، جهود مجلس الشورى في الدفع بتشريعات وقوانين تحفظ حقوق المرأة البحرينية، فيما قدمت دنيا أحمد من جانبها شرحاً موجزاً عن أبرز مهمات مركز دعم المرأة التابع للمجلس وكيفية الاستفادة من خدماته، وكيفية التواصل معه.

ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات المجلس الرمضاني للمجلس الأعلى للمرأة الذي أعلن عنه مؤخراً ويتضمن سلسلة من اللقاءات التعريفية والرسائل التوعوية التلفزيونية تهدف إلى استثمار هذه المناسبة الكريمة والتعريف بأهم البرامج والمشاريع التي تنفذ في إطار الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية وذلك بالتعاون مع الاتحاد النسائي البحريني ولجنة التعاون بين المجلس والجمعيات واللجان النسائية.

هذا ويواصل المجلس الأعلى للمرأة فعاليات برنامجه الرمضاني بإقامة لقاء بعنوان «ثقافة الاستثمار الذاتي والإعمار الأسري» بالتعاون مع مؤسسة فيشونيريز يتحدث فيها محمد مساعد الرييعان من دولة الكويت الشقيقة وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين القادم في مقر المجلس بالرفاع.

العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً