العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ

«تنسيقي الشمالية» يتابع الخدمات الإسكانية ومشاريع الإنارة بالمحافظة

محافظ الشمالية مترئساً الاجتماع الخامس للمجلس التنسيقي
محافظ الشمالية مترئساً الاجتماع الخامس للمجلس التنسيقي

تابع المجلس التنسيقي بالمحافظة الشمالية، خلال الاجتماع الخامس للمجلس برئاسة المحافظ علي العصفور، الخدمات الإسكانية ومشاريع الإنارة والسير، وملفات خدمية رئيسية.

وفي بداية الاجتماع، وجه العصفور التهنئة بالشهر الفضيل إلى البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ثم انتقل لاستعراض الجهود والخطوات التي تم اتخاذها لتنظيم المعرض التجاري الرمضاني بالتعاون مع «اونست هايبر ماركت» في مدينة حمد لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث تمت متابعة الخطوات التي من شأنها إفساح المجال للمواطنين من أصحاب المشاريع وكذلك الأسر المنتجة لعرض منتوجاتهم والاستفادة من الموسم في تحسين نشاط البيع والشراء، للاستفادة من موسم شهر رمضان المبارك.

من جهة أخرى، أحاط المجلس الأعضاء علماً بما تم من خطوات تتعلق بالخدمات الإسكانية والمبادرة التي تم الاتفاق على تنفيذها بين المحافظة ووزارة الإسكان وذلك برفع عدد من الطلبات المتأخرة حتى العام 1993 - 1994 وذلك لوضع أصحابها على قائمة المستحقين حيث تم الانتهاء من تغطية 65 طلباً ومن بينهم تم وضع حلول وإنجاز 15 طلباً، خلال الأسابيع المقبلة سيتم تغطية 50 طلباً متعلقاً بالوحدات السكنية تباعاً، ومن ناحية أخرى، تابع المجلس خطة العمل لتحسين خدمات الإنارة بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء حيث تم بالفعل العمل على إصلاح العديد من الأعطال في مناطق مختلفة، وجارٍ العمل لاستكمال تغطية المناطق الأخرى.

العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:35 ص

      خركوش

      مازال مجمع 1205 بمدينة حمد أكثر من سنتين في ظلام دامس بالأخص منطقة مسجد فاطمة الزهراء . وعجزنا من الاتصات بضوارئ الإنارة وكلمنه العضو البلدي والشخصيات والوجهاء وبعضهم قال لنا أنا شخصيا كلمت المحافض ولكن دون جدوى .

اقرأ ايضاً