العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ

الوزير ميرزا يستقبل المواطنين بمكتبه ويؤكد سياسة الأبواب المفتوحة

واصل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، استقبال المواطنين والمراجعين بمكتبه، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة، في إطار حرصه على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومتطلباتهم فيما يخص خدمات الكهرباء والماء، وذلك انطلاقاً من توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بتكليف الوزراء والمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية بتخصيص أوقات محددة يستقبلون خلالها المواطنين والمراجعين لحل مشاكلهم وقضاء حوائجهم.

ورحب ميرزا بالمواطنين، وبين لهم أن مثل هذه اللقاءات تأتي انطلاقاً من توجيهات سمو رئيس الوزراء الذي يؤكد دائماً أهمية انتهاج الأبواب المفتوحة للمسئولين، مؤكداً أننا بهيئة الكهرباء والماء أبوابنا مفتوحة دائماً لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين والترحيب بأفكارهم ومقترحاتهم، مشيراً أن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشراً رئيسياً لقياس جودة الخدمات المقدمة من قبل هيئة الكهرباء والماء والعمل على إيجاد فرص التحسين من خلال ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات لتكون أسساً ومبادئ نعتمد عليها باعتناق أفضل أساليب الشراكة المجتمعية.

من جهتهم، عبر المواطنون الذين حضروا هذا اللقاء عن شكرهم وامتنانهم للوزير والمسئولين بالهيئة على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر لاستقبالهم وسماع شكاواهم وملاحظاتهم والعمل على إيجاد الحلول لها وتلبية متطلباتهم، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة.

العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:23 ص

      العزيز

      كيف الحل ؟ المشكلة أكثر البيوت في مدينة حمد صار بها أكثر من عائلة وممنوع تركيب عدادات بها لشقق الأولاد و القروض التي أنهكت العائلة وتسعيرة 3 فلس لكل العوائل بالبيت الواحد تطير في ساعة ماهو ذنب رب الأسرة وصاحب البيت المتقاعد بتحمل هذه الفاتورة ل4 عوائل وأكثر وحتى لو أخذتم راتبه وتركتموه يجوع وما زال تركيب أكثر من عداد ممنوع . هل هو حل أن يتحمل هذا المتقاعد المسكين كل أضرار عدم الدفع . والله إنه ظلم وهو ضحية وزارة الإسكان ووزارة الكهرباء والماء .

    • زائر 2 | 2:39 ص

      مرحبا

      الى الوزير ما توظفونا في الوزارة .. عندي طلب ولا احد اتصل بي الى متى.!؟

    • زائر 1 | 10:34 م

      شوف حل لنا

      شوف حل لنا يا سعادة الوزير ،الوالد عليه مبلغ وشكبره ويبغينه كلنا ندفع علشان لا يقطعونها و كل يوم اهاوش على هلسالفة خبرك كلنا لولاد في هالبيت (شقق)جنه كيكة من مخبز المنار ويش انسوي راتبنه اوردي امقصص تعبانين ياسعادة الوزير

اقرأ ايضاً