العدد 4318 - الخميس 03 يوليو 2014م الموافق 05 رمضان 1435هـ

رئيس الوزراء: كل من يعمل من أجل أمن الوطن سيجد العون على كل المستويات

رئيس الوزراء وولي العهد لدى زيارتهما مجلس الشيخ علي بن خليفة
رئيس الوزراء وولي العهد لدى زيارتهما مجلس الشيخ علي بن خليفة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن كل من يحب الوطن ويعمل من أجل أمنه واستقراره سيجد العون والتقدير على كل المستويات، داعياً سموه أبناء الشعب البحريني إلى أن يضعوا مصلحة الوطن أمامهم، وألا يلتفتوا لمحاولات الخروج عن الصف الوطني، والتي اتضحت أهدافها ومساعيها ممن يضمرون الشر للبحرين وشعبها.

وقام سمو رئيس الوزراء وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة، مساء أمس (الخميس)، إلى مجلس نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، حيث تبادل سموهما مع الحضور التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. وأكد سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى، خلال الزيارة، أهمية الاستفادة من الأجواء الروحانية التي نعيشها هذه الأيام المباركة في العمل من أجل تعزيز قيم المحبة والتآلف داخل المجتمع.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن التدخلات في الشأن الداخلي ما لم تجد لها آذان صاغية تخرج مدحورة، كالمرض يزول بالعلاج، ولذلك مازلنا نراهن بأن وعي شعبنا قادر على حماية البحرين من الأمراض التي ابتليت بها بعض الدول العربية. وأشار سموه إلى أن الانفتاح الذي لا تقننه وتضبطه المصلحة الوطنية سيأتي بآثار عكسية لذلك يجب علينا الحذر مما يراد أن يلج لمجتمعنا باسم الانفتاح، معرباً سموه عن الاعتزاز بما يظهره دوماً الشعب الذي كله أذان صاغية لصوت المسئولية والواجب الوطني. ولفت سموه إلى أننا في البحرين نعيش في نعم نغبط عليها وهي وحدتنا الوطنية التي لن نحيد عنها أبداً وحكمة قائد المسيرة العاهل الذي بحنكته نثق بأن المسيرة متجهة إلى المزيد من الإنجازات للوطن والمواطن.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تشهد نهضة وتطوراً في كل المجالات الصحية والتعليمية والإسكانية والبنية التحتية، وأن مسيرة العمل الوطني مستمرة من أجل مستقبل أكثر ازدهاراً. وأكد سمو رئيس الوزراء حرص الحكومة على التوسع في البرامج والخطط التي تستهدف تحسين المستوى المعيشي للمواطنين ودفع عملية التنمية والنشاط الاقتصادي والتجاري من خلال رؤية متكاملة تراعي الاحتياجات التنموية الحالية والمستقبلية. فيما أعرب سمو رئيس الوزراء عن الاعتزاز بالمواقف الخليجية على المستوى السياسي والاقتصادي والتي باتت أقوى مما كانت عليه، منوهاً سموه بمواقف الدول الكبرى المساندة للبحرين والتي أظهرتها خلال زيارة العاهل وسمو ولي العهد إليها.

من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن تشرفه بزيارة سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى مجلس سموه في إطار حرص سموهما على التواصل وزيارة المجالس الرمضانية التي تميز أجواء الشهر الفضيل، مشيداً بما يوليه سموهما من اهتمام بطرح ومناقشة قضايا الشأن الوطني مع مختلف الفعاليات، وأكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء أن سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء يؤصلان بزيارتهما الرمضانية قيم التواصل في المجتمع.

العدد 4318 - الخميس 03 يوليو 2014م الموافق 05 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً