العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ

ولي العهد: هويتنا البحرينية الجامعة تشكل لنا دعامةً وصوناً للمنجزات الوطنية

أكد سموه دور القطاع الخاص في التطوير والبناء وشدد على الاهتمام بالأيدي البحرينية الماهرة

سمو ولي العهد يزور مجلس علي بن يوسف فخرو
سمو ولي العهد يزور مجلس علي بن يوسف فخرو

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن هويتنا البحرينية الجامعة تشكل لنا دعامةً وصوناً للمنجزات الوطنية، وتعظيم المكاسب التي تحققت طوال مسيرتنا الإصلاحية التي أرسى دعائمها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال سموه لقد حققنا الكثير فيما يتعلق بوضع الأسس الصحيحة لمسيرتنا الديمقراطية مما يحتم علينا أن نضع نصب أعيننا أهمية مواصلة العمل لتحقيق مستقبل أفضل للجميع.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة لمجلس المرحوم علي بن يوسف فخرو، والوجيه محمد عبدالله المناعي، ومجلس عائلة الدواسر حيث تبادل سموه التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وأعرب سموه عن اعتزازه بمجالس البحرين العامرة بروادها والتي تمثل حلقة من حلقات التواصل التي يجب المحافظة عليها باعتبارها سمة أساسية في عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة، وأننا نستمد قوتنا بترابطنا ووسطيتنا.

ونوه سموه بما يؤكده جلالة الملك من ضرورة الحفاظ على مثل هذه العادات المعززة للتواصل بين الأسرة البحرينية الواحدة في هذه الليالي المباركة، مؤكداً سموه أن التجارب الماثلة أمامنا في المنطقة تدلل على أهمية تعزيز التواصل والتماسك في المجتمع الواحد باعتباره السد المنيع في وجه كل من يريد المساس بوحدتنا الوطنية.

واستذكر سموه عطاء الآباء والأجداد وما قدموه من أجل رفعة وبناء الوطن في القطاعات كافة، ودورهم في رفد الحركة التجارية منذ القدم وما يمثله موقع البحرين كنقطة اتصال تجارية هامة بين الشرق والغرب.

وأكد سموه دور القطاع الخاص كشريك فاعل وأساسي في حركة التطوير والبناء، وخاصةً أن هذا القطاع قد استطاع بما لديه من خبرات تراكمية في تطوير أعماله وطبيعة أنشطته وخلق العديد من فرص العمل في شتى القطاعات.

وشدد سموه على أهمية الاهتمام بالأيدي البحرينية الماهرة وما يستلزمه ذلك من صقلها بالتدريب وتمكينها لزيادة إسهاماتها في حركة التنمية، معرباً سموه عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة القادمة المزيد من التعاون الفاعل والمؤثر بين القطاعين العام والخاص لتحقيق المزيد من المكاسب التي تعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد البحريني.

من جانبهم، عبر أصحاب ورواد المجالس عن تقديرهم لما يقوم به سموه من زيارات لمجالس البحرين الرمضانية وعن شكرهم لسموه على زيارته التي سرهم فيها تبادل الأحاديث معهم، متمنين أن يعود هذا الشهر الفضيل على البحرين، وهي ترفل بثوب العزة في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك.

وأشاد الحضور بدور سموه في تعزيز عرى وأواصر التواصل من خلال هذه الزيارات لمناطق وأهالي البحرين كافة.

العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً