العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ

«تاء الشباب» في نسخته السادسة يطلق مبادرة «هارموني» للموسيقى

المشاركون في اللقاء العام السنوي لـ «تاء الشباب»
المشاركون في اللقاء العام السنوي لـ «تاء الشباب»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

02 يوليو 2014

كشف منظمو المهرجان الشبابي الثقافي «تاء الشباب» الذي تقام نسخته السادسة هذا العام من (30 أغسطس/ آب - 19 سبتمبر/ أيلول 2014) ، عن إطلاق مبادرة جديدة تحمل اسم «هارموني Harmony»، برئاسة الشاب محمد الحسن.

وأوضح الحسن أن مبادرته تهتم بالفن الموسيقي بكل جوانبه، وأنها تأتي تطويراً وامتداداً للأعمال الموسيقية التي قدمت سابقاً في تاء الشباب ومنها الثيمة الموسيقية وألبوم قاسم حداد.

جاء ذلك خلال اللقاء العام الذي يعقده منظمو «تاء الشباب» سنوياً قبل انطلاق الفعاليات بهدف تعريف المتطوعين من الشباب الراغبين بالانضمام للجنة المنظمة للمبادرات على طبيعة الفعاليات التي تقدمها كل مبادرة وتشجيعهم على الدخول في جو الثقافة.

من جانبه، قال نائب المنسق العام لتاء الشباب مصطفى المرباطي خلال اللقاء،: «إن «تاء الشباب» سيستمر على النهج الذي استحدث العام الماضي، من خلال اختيار نخبة من الشخصيات البحرينية الثقافية للإشراف على الفعاليات، وتقييمها، وتوجيه الشباب لتقديم الأفضل منها».

ويضم تاء الشباب في هذا العام إلى جانب مبادرة «هارموني Harmony»، مبادرات أخرى هي: «كلنا نقرأ»، «درايش»، «تشكيل»، «جدليات»، «حياة»، «برمير»، «حفاوة» بالإضافة إلى اللجان المساعدة وهي «العلاقات العامة» و «اللجنة الإعلامية».

واستعرض رؤساء المبادرات، مجموعة اللجان المندرجة تحت مبادراتهم وطبيعة الفعاليات التي سيقدمونها، واعدين بتقديم الجديد من الفعاليات، وداعين من تتوافق اهتماماتهم مع مجال عمل المبادرة للانضمام لها، والتواصل مع المنظمين عبر متابعة حسابات «تاء الشباب» على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتخلل اللقاء عدد من الأسئلة البسيطة عن «تاء الشباب» التي وجهت للمتطوعين المستجدين، بهدف كسر الحواجز معهم ودمجهم في جو عمل «تاء الشباب» وربطهم بالأعضاء القدامى.

العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً