العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ

العالي: سمو ولي العهد من الرجال الاستثنائيين في الاستماع والإصغاء للجميع

سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس عائلة المرحوم الحاج حسن العالي - تصوير : عقيل الفردان
سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس عائلة المرحوم الحاج حسن العالي - تصوير : عقيل الفردان

عالي - محرر الشئون المحلية 

02 يوليو 2014

أكد رجل الأعمال عادل العالي أن «سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة من الرجال الاستثنائيين في حسن الإستماع والإصغاء للجميع.

وقال العالي على هامش زيارة سمو ولي العهد لمجلس أبناء المرحوم الحاج حسن العالي الرمضاني مساء أمس الأول الثلثاء (1 يوليو/ تموز 2014) «تشرفنا بزيارة سمو ولي العهد، وهذا ليس بغريب على سموه وإنما يمثل الأصالة في التواصل بين سمو ولي العهد وبين جميع فئات المجتمع والنظر إلى الأمور الاجتماعية عن قرب»، وتابع «ويحرص سموه على مناقشة جميع الأمور التي تهم المجتمع، ومنها ما يدور في الجانب الاقتصادي بما يتعلق بشئون الشركات الصغيرة والمتوسطة».

ولفت العالي إلى أن «تواجد أصحاب الشأن هذه المجالس يعتبر فرصة للاستماع إلى هموم وشجون الشركات الصغيرة والناشئة وخصوصاً أنه قائد الإصلاح الاقتصادي وسيد العارفين بتشعباته وتسرباتها بما تحتويه جوانبه المالية والإدارية والتدريبية وخصوصاً التعليمية»، وبين أن «سموه يصبو إلى أخذ شباب البحرين إلى طريق النمو من خلال التعليم. ونرى توجه سموه إلى التركيز على النمو الإقتصادي وهذا ما يميزه عن سواه إذ إن كل العناوين الأخرى تأتي تحت مظلة النمو الاقتصادي».

وأضاف العالي «وبذور النمو الاقتصادي تكمن في خلق مؤسسات جديدة وهذا ما وجه سموه إليه من خلال صندوق العمل «تمكين» لتشجيع خلق هذه المؤسسات»، معتبراً أن صندوق العمل «تمكين» من أعمدة مصادر النمو الاقتصادي ونتمنى أن يكون هناك أكثر من «تمكين»، كما أن مردود منتجات هذا التوجيه يمكن الاستماع إلى صداه من خلال المجالس إذ إنك تسمع من الناس في هذه المجالس صدى السياسة الاقتصادية».

وختم العالي حديثه مشدداً على «اعتزاز العائلة بتشريف سموه بزيارة المجلس متمنين له ولمشروعاته النجاح والتوفيق».

العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً