العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ

إدانة 3 وبراءة آخر بقضية «إصابة طفل بصدمة كهربائية»

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي جاسم العجلان وأمانة سر محمود عيسى، بالحبس 3 أشهر للمتهمين الثلاثة الأوائل في قضية طفل أصيب بصدمة كهربائية في المحرق خلال رمضان الماضي، وقضت ببراءة المتهم الرابع.

وتعود تفاصيل القضية إلى تسبب أسلاك كهربائية كانت مكشوفة موصولة بالمكيف في مخيم للتخفيضات الرمضانية خلال العام الماضي نصب في حديقة بالمحرق، في تعرض طفل في السابعة من عمره لصاعقة كهربائية بعد ملامسة يده الأسلاك، فقد وعيه على إثرها. ونقل الطفل إلى مستشفى الملك حمد في المحرق لتلقي العلاج وهو في حالة حرجة.

وتقدم والد الطفل ببلاغ إلى الشرطة وقامت النيابة بالتحقيق وتبين أن أحد المتاجر الشهيرة، استأجرت الخيمة المجهزة بالإضاءة والتكييف من شركة خاصة بتأجير الخيام، من أجل إقامة احتفال في شهر رمضان الماضي، وتم إيصال التكييف بأسلاك كهربائية وضعت خارج المخيم، وتركت مكشوفة وسهل الوصول إليها، وأثناء لعب الطفل خارج المخيم قام بلمسها وعلى إثرها تعرض لصاعقة كهربائية.

وانتدبت النيابة العامة طاقم مسرح الجريمة، واطلعت على تقرير الدفاع المدني، وأسندت للمتهمين الأربعة أنهم تسببوا بخطئهم في إصابة المجني عليه.

وأمام المحكمة قال المتهم الرابع إنه يعمل في المتجر الشهير، وأنه شاهد خطأ في التوصيلات الكهربائية التي أقامها المتهمون الثلاثة العاملين في شركة الخيام، وأبلغهم وحذرهم من الخطأ ثم أبلغ المسئولين في المتجر، وأدرك بعد ذلك أن مهمته قد انتهت، خاصة وأنه ليس مسئولاً عن الكهرباء ولا علاقة له بها، وأنه مجرد موظف في المتجر.

العدد 4317 - الأربعاء 02 يوليو 2014م الموافق 04 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً