العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم علي إبراهيم علي سلمان، عن عمر ناهز 22 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مسجد النصر بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 582 طريق 1616 مجمع 816 مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدعبدالحسين شريفي. تقبل التعازي (ابتداءً من يوم غدٍ الأربعاء) في حسينية شهابي بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد طرار يوسف العطاوي، شقيق علي، عن عمر ناهز 70 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع أبوبكر في الحورة خلال فترتي الصباح وما بعد أداء صلاة التراويح، وللنساء في منزل رقم 2523 طريق 2138 مجمع 321 القضيبية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مدينة علي، أرملة المرحوم الحاج أحمد النامة، والدة كلٍّ من: حسين ومحمد وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم طشان الجنوبي، وللنساء في مأتم طشان الشمالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رقية محمد سالم عبدان، حرم عبدالقدوس عبدالغفار عبدالله، ووالدة كلّ من: أحمد وعبدالغفار ومحمد، عن عمر ناهز 52 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في صالة العمر بجامع خديجة بعراد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوة حسن محمد قمير، والدة كلٍّ من: عبدالله وعدنان وراشد ومصطفى وأحمد أبناء عبدالرحمن بوحمود. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في صالة بن دينة بالبسيتين.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:38 م

      ابو محمد

      الله يرحمهم جميعا
      وفدو على ربا كريم
      في شهر الرحمه الفاتحه
      على روحهم وارواح المؤمنين

اقرأ ايضاً