العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ

وزير العمل يبحث تأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل من أهالي «العاصمة»

حميدان مجتمعاً بمحافظ العاصمة
حميدان مجتمعاً بمحافظ العاصمة

بحث وزير العمل جميل حميدان، خلال لقائه أمس الإثنين (30 يونيو/ حزيران 2014)، محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، عدداً من المقترحات التي قدمها المحافظ والتي تتضمن الإسهام في عدد من البرامج الهادفة إلى تأهيل وإدماج الشباب من محافظة العاصمة في سوق العمل بالتعاون مع وزارة العمل والجهات الأخرى ذات العلاقة.

وتناول الجانبان أوجه التعاون المعنية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل عام ولقاطني محافظة العاصمة بشكل خاص، وفي مقدمتها توفير فرص التوظيف اللائق لمختلف فئات الباحثين عن عمل في منشآت القطاع الخاص، فضلاً عن تطوير الكوادر الوطنية ورفع مستواها الوظيفي وتحسين إنتاجيتها عن طريق التدريب وإعادة التأهيل وفق مستجدات ومتطلبات سوق العمل الفعلية.

وأبدى حميدان ترحبيه بالمبادرة، معتبراً أنها تنسجم مع الجهود التي تقدمها وزارة العمل، والتي تستهدف دعم العمالة الوطنية وتدريبها وتأهيلها وفق أنظمة وبرامج متطورة، تمهيداً لإدماجها في سوق العمل، منوهاً في الوقت ذاته بدور محافظ العاصمة في تفعيل الشراكة المجتمعية.

وأطلع وزير العمل، خلال اللقاء المنعقد بمكتبه بمبنى الوزارة، محافظ العاصمة على الجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل توظيف وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية في سوق العمل، مستعرضاً أبرز المبادرات والمشروعات التي تنفذ حالياً، والتي يتصدرها مشروع توظيف وتأهيل البحرينيين (2).

العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:31 ص

      سؤال

      هل يوجد من ابناء الوزراء و المسؤلين و غيره من المتنفذين عاطلين؟؟؟؟؟؟
      أو الوظيفة توصلهم الى مكانهم سلام سلام و المنصب الي يختارونة؟؟؟؟
      السؤال موجة لك يا سعادة الوزير!!!!
      حسبي الله و نعم الوكيل

اقرأ ايضاً