العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

رئيس الوزراء: الوحدة الوطنية المنطلق لكل جهد وطني للحفاظ على المكتسبات

زار مجالس عبدالله بن خالد والظهراني وخالد بن أحمد

سمو رئيس الوزراء لدى زيارته مجلس سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة
سمو رئيس الوزراء لدى زيارته مجلس سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة

دعا رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أن تكون الوحدة الوطنية المنطلق والأساس الذي يحتضن كل جهد وطني للحفاظ على المكتسبات والإنجازات التنموية الشاملة التي حققتها الحكومة جنباً إلى جنب مع المواطن.

هذا وكان سمو رئيس الوزراء، وفي إطار ما يحرص عليه سموه من تواصل مستمر مع المواطنين وخاصة خلال شهر رمضان الكريم، قد قام مساء أمس (الأحد) بزيارة إلى مجلس رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، حيث أعرب سموه عن التهاني والتبريكات لرئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ولجميع الحاضرين بالمجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وأكد سموه أهمية استثمار أيام هذا الشهر الفضيل في نشر ثقافة المحبة والتسامح والوئام، وأن نجعل هذا الشهر شهر خير وبركة بالعمل الصالح وبنبذ الفرقة والابتعاد عن التشرذم والانقسام، مشيراً سموه إلى أن شعب البحرين سيظل كما كان وكما سيكون دائماً شعباً واحداً يصون وطنه ويحافظ على منجزاته ومكتسباته والعمل من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتبادل سموه الأحاديث مع الحضور في المجلس، مؤكداً سموه على ما يتمتع به أهل البحرين من عادات وتقاليد راسخة وحرصهم على التواصل في هذا الشهر الكريم. من جانبه أعرب سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن شكره إلى سمو رئيس الوزراء، على زيارة مجلسه الرمضاني الذي قال إنه يتشرف بهذه الزيارة السنوية في مستهل زيارات سموه إلى المجالس الرمضانية، داعياً الله أن يمتع سموه بالصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً للبحرين وأبناء شعبها.

ثم قام سمو رئيس الوزراء بزيارة مجلس رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، حيث هنأ سموه الحضور بقدوم شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يحفظ البحرين وأن يديم عليها وعلى شعبها هذه الأيام المباركة التي تتزايد فيها اللقاءات بين مختلف شرائح الشعب من خلال المجالس الرمضانية التي تشكل وعلى مدى سنوات طويلة إحدى أهم العادات البحرينية الأصيلة في شهر رمضان المبارك. وتبادل سموه الأحاديث مع الحضور في المجلس، مؤكداً حرص سموه على التواصل مع المواطنين والتعرف على ما يشغلهم، مشيراً إلى أهمية الحوارات التي تشهدها هذه المجالس، والتي يمكن من خلالها التعرف على ما يفكر فيه البحرينيون وما يطمحون إليه في المستقبل، مشيداً سموه بما تزخر به هذه الحوارات والأحاديث من أفكار وما تؤكده من حرص الجميع على هذا الوطن والسعي إلى تحقيق الأفضل من أجل أبناء البحرين جميعاً. وأشاد رئيس مجلس النواب بزيارة سمو رئيس الوزراء إلى مجلسه الرمضاني، مشيراً إلى حرص سموه على زيارة المجالس الرمضانية والتواصل مع المواطنين وهو ما دأب عليه سموه في هذه المناسبة الدينية العظيمة والجليلة سنوياً، داعياً الله أن يطيل في عمر سموه وأن يمتعه بالصحة والعافية.

بعد ذلك، قام سمو رئيس الوزراء بزيارة لمجلس وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وذلك في إطار الزيارات التي يحرص عليها سموه للمجالس الرمضانية في هذا الشهر الكريم والالتقاء من خلالها مع المواطنين. وتبادل سموه التهنئة بالشهر المبارك مع الحضور في المجلس، مؤكداً على ما تساهم به المجالس الرمضانية في تعزيز العلاقات الاجتماعية وزيادة التلاحم والتقارب بين أبناء البحرين وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، مشيراً سموه إلى أن المجالس الرمضانية تعبر عما يتمتع به أبناء البحرين من روح الأسرة الواحدة والحرص على التواصل وتجسيد كل ما يحثنا عليه ديننا الحنيف في هذا الشهر الفضيل من قيم التسامح والمحبة والتراحم والإخاء. وأعرب الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عن سعادته وتشرفه بزيارة سمو رئيس الوزراء إلى مجلسه الرمضاني، وقال إن هذا التقليد السنوي الذي يحرص عليه سمو رئيس الوزراء يجسد حرصه على هذه العادة البحرينية وتأصيلها كثقافة عامة في المجتمع.

العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً