العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

رئيس الوزراء: «بيت الشعب» كان متحدثاً صادقاً باسم المواطن وناقلاً أميناً لقضاياه

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيسي مجلسي النواب والشورى
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيسي مجلسي النواب والشورى

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن التجربة النيابية البحرينية قد أثبتت نجاحها في الفصول السابقة فكان بيت الشعب متحدثاً صادقاً باسم المواطن وناقلاً أميناً لقضاياه، كما شكلت العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية حالة فريدة للتعاون بين السلطات في تحقيق المصلحة الوطنية وقطعت هذه العلاقة الطريق أمام من يسعى لإفشال الحياة النيابية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس (الأحد) رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدداً من أعضاء مجلس النواب، وذلك بحضور كبار المسئولين بالمملكة، حيث تبادل سموه مع الجميع التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وخلال اللقاء أكد سمو رئيس الوزراء على أهمية التكافل الاجتماعي وضرورة تأصيله في المجتمع كثقافة عامة، مشيداً سموه بدور الجمعيات الخيرية وبإسهاماتها في تحقيق التكافل الاجتماعي، وأثنى سموه على القائمين على هذه الجمعيات وما يقدمونه من نموذج مشرف للعمل التطوعي.

وفي إطار ذي صلة، نوه سموه بأن المجالس الرمضانية تمثل فرصة للتلاقي وتبادل الحديث ووجهات النظر بشأن كل ما يتعلق بحاضر الوطن ومستقبله، لافتاً سموه إلى أن كل علاقة تسود المجتمع يجب تعزيزها وتوطيدها بالأمن والاستقرار الاجتماعي.

العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً