العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

«التنمية السياسية» ينظّم لقاءً عامّاً لموظفيه في ختام برنامج تدريبي

أقام معهد البحرين للتنمية السياسية ظهر يوم الأربعاء الماضي لقاءه السنوي مع منتسبيه بفندق الخليج، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس أمناء المعهد، حيث يأتي هذا اللقاء تقديراً لجهود موظفيه في النصف الأول من السنة وما قدموه من جهود ساعدت في إنجاح برنامج المعهد للعام 2014 في حزمتيه التدريبيتين الأولى والثانية، حاثّاً الجميع على تنفيذ برنامج التوعية الانتخابية لدعم العملية الانتخابية، كما وأطلعهم على خطط المعهد المستقبلية والحالية.

وألقى مستشار جلالة الملك لشئون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية نبيل الحمر كلمة وجهها إلى مجلس الأمناء شكرهم فيها على كل ما بذلوه من جهد لدعم المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وذلك من خلال دعم أنشطة ومخرجات المعهد كما وشكرهم على استمرارهم في تسيير أعمال المعهد بعد انتهاء فترة عمل المجلس.

كما شكر رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي للمعهد ياسر العلوي، وطاقمه الإداري والوظيفي على كل ما بذلوه من جهد لتنفيذ خطط المعهد التدريبية والتوعوية، والتي أدوها بجدارة تامّة طوال الفترة الماضية، مهنئاً الجميع بشهر رمضان المبارك.

يُذكر أن برامج المعهد تأتي في إطار السعي لرفع مستوى الوعي السياسي ونشر ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان في البحرين وموجه بشكل خاص هذا العام لدعم العملية الانتخابية، فبرنامج المعهد للعام 2014 يتكون من شقين تدريبي وتوعوي. الشق التدريبي موجّه للمختصين بالعملية الانتخابية كمرشحين ومديري حملاتهم ومراقبين وإعلاميين، ويحتوي على عدد كبير من الندوات والدورات التدريبية المجانية والمتاحة للجميع. أمّا الشق التوعوي فهو موجّه للناخبين بشكل عام ويبدأ في النصف الثاني من 2014.

العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً