العدد 4313 - السبت 28 يونيو 2014م الموافق 29 شعبان 1435هـ

وزير الصناعة يلتقي وفداً لـ «ديلكس فيرفاكس»...ويبدي ترحيبه بالاستثمارات العالمية

عبَّر وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، عن ترحيب حكومة البحرين بجميع الأعمال والاستثمارات الإقليمية والعالمية، الهادفة إلى إقامة المشروعات المختلفة في مملكة البحرين، والتي من شأنها الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتعزيز دور وصورة المملكة كمركز جاذب للتجارة والاستثمارات والمشاريع الخدمية العالمية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه، أمس السبت (28 يونيو/ حزيران 2014)، كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة ديلكس فيرفاكس (الشركة الأميركية المتخصصة في الكاميرات الأمنية) جوزيف كوستا، وكبير المهندسين بالشركة سيورس كي.ساني، ومدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط بهمن داواني.

وتحدث فخرو، عن ما تمتلكه البلاد من أرضية خصبة وبيئة استثمارية ملائمة وحاضنة للاستثمارات، في ظل ما تشهده من نهضة اقتصادية متنامية ومميزات استراتيجية ومظلة تشريعية حامية للاستثمارات والمشاريع المتنوعة، لافتاً إلى جهود وزارة الصناعة والتجارة في سبيل تسهيل الإجراءات وتقديم جميع الخدمات المطلوبة للمستثمرين في جميع مواقعها.

من جانبه، بيَّن كوستا تقديره للحكومة نظير دعمها المبذول في هذا السبيل، والمتمثل في الإجراءات الميسرة التي تقدمها للمؤسسات التجارية والاستثمارية المختلفة في البحرين وتلك التي تتطلع للعمل والإقامة في البلاد.

العدد 4313 - السبت 28 يونيو 2014م الموافق 29 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً