العدد 4313 - السبت 28 يونيو 2014م الموافق 29 شعبان 1435هـ

وزير الصناعة يواصل سلسلة زياراته للأسواق ويتفقد استعداداتها لرمضان

فخرو خلال زيارته للأسواق أمس
فخرو خلال زيارته للأسواق أمس

واصل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، القيام بسلسلة زياراته لعدد من الأسواق المحلية، وشملت صباح أمس السبت (28 يونيو/ حزيران 2014) كلاً من سوق المنامة المركزي للخضروات والفواكه، وأسواق جيان بمجمع البحرين، مبيناً أن ذلك يأتي في سياق التحسب لقدوم شهر رمضان المبارك، وحرصاً على متابعة الأسواق والوقوف على تطوراتها.

وتفحص فخرو، خلال تواجده في سوق المنامة المركزي، توافر كميات كبيرة من مختلف أنواع الخضروات والفواكة بما فيها الفواكه الموسمية التي يزداد الطلب عليها في فصل الصيف كالشمام والبطيخ والخوخ والعنب، في ظل تأكيد المستثمر وتاجر الخضروات والفواكه رضا البستاني على زيادة العرض وفقاً لأسعار مناسبة.

إلى ذلك، بيَّن فخرو، خلال تواجده بأسواق جيان هايبر ماركت بمجمع البحرين بمنطقة السنابس، أهمية التعاون والتنسيق بين القطاع الخاص والحكومة في تعزيز الأمن الغذائي وتوفير متطلبات المستهلكين في جميع الأوقات، وتحدث عن تشجيع الحكومة ودعمها لجميع التوجهات والاستثمارات التي يبادر بها القطاع الخاص والتي تصب في صالح المستهلكين وتوفر الخيارات المتعددة لهم وبالجودة المطلوبة.

ولفت فخرو، في السياق ذاته، إلى الدور المحوري للمستهلكين في الحفاظ على استقرار السوق ومنع التجاوزات، من خلال الحرص على التواصل مع إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والتعاون معها من خلال التبليغ عن أية مخالفات قد تواجههم في الأسواق. بدوره، أكد مدير عام أسواق جيان المهدي بن علي توافر البضائع والسلع كافة، وخاصةً السلع التي يكثر الطلب عليها خلال الشهر الفضيل، وذكر أن الأسواق تقوم بحملات ترويجية وتخفيضات على عدد من هذه السلع، من أجل تخفيف الأعباء على المستهلك، مشيراً إلى أن أسعار السلع بشكل عام مستقرة وفي متناول الجميع.

العدد 4313 - السبت 28 يونيو 2014م الموافق 29 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:38 ص

      أين الحقيقة

      ونة عن يوم السبت 30 شعبان في سوق المركزي قسم الحزم والدجاج شكلك واقفين معاك

    • زائر 1 | 11:21 م

      خوش شيء يالوس

      سووا دعاية للتانج و الفيمتو ببلاش

اقرأ ايضاً