العدد 4311 - الخميس 26 يونيو 2014م الموافق 28 شعبان 1435هـ

وزير الخارجية يشيد بإنجازات «طيران الخليج» ويبدي الاستعداد لدعمها

أشاد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، بالإنجازات التي حققتها شركة طيران الخليج خلال الفترة الماضية، مؤكداً في الوقت ذاته على دعم “طيران الخليج”، باعتبارها الناقلة الوطنية في مملكة البحرين، ومبدياً استعداد وزارة الخارجية لتسخير كل إمكانياتها لخدمة الشركة بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

جاء ذلك، خلال اجتماعه أمس الخميس (26 يونيو/ حزيران الجاري)، بالديوان العام للوزارة، مع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر المسلم، بغرض بحث وتبادل وجهات النظر بشأن سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك بين وزارة الخارجية وشركة طيران الخليج.

وقدم المسلم، خلال الاجتماع، شرحاً مفصلاً لآخر المنجزات التي حققتها “طيران الخليج”، وخططها المستقبلية التي تسعى من خلالها إلى تجاوز التحديات التي تواجهها، معرباً عن تقديره للتعاون والتنسيق المستمر بين الجانبين.

العدد 4311 - الخميس 26 يونيو 2014م الموافق 28 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:37 م

      لا يوجد إنجاز

      الشركة قللت الموظفين والخطوط والطائرات فهل هذا يعتبر انجاز؟ الإدارة الحالية بمجلس إدارتها ليس لديهم أي خطة للمستقبل و الكلام عن تقليل الخسائر ليس بتقليل الأيدي العمالة الوطنية واستبدالها بالإجانب الشركة تحتاج للتركيز على الترانزيت و توحيد الطائرات الله يعين المسلم ضايع في القصة.

    • زائر 3 | 9:02 ص

      كفو عليكم

      التشريعات والقوانين بشركه طيران الخليج قديمه وباليه والي الان لم يتم تطويرها في صالح الموظف الغليان علي امره،، الأجانب لهم المميزات وأولاد البطه السوده البحرينيين وخصوصا الموظفين الصغار لا والي لهم ولا قانون ولا حوافز لهم ولاز زياده سنويه لهم والأجانب وخصوصا المسؤلين منهم يخيطون ويلعبون ويحتقرون البحرينيين ولا رادع لهم !!!!! الواسطات بالهبل ولازالت الشركه تعاني من الفساد من بعض كبار المسؤلين فلابد ان تتطور التشريعات للأفضل ولكل الموظفين وليس للكبار فقط !!!

    • زائر 1 | 5:23 ص

      زائر

      وزيادة الرواتب مافي ميزانيه!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً