العدد 4311 - الخميس 26 يونيو 2014م الموافق 28 شعبان 1435هـ

«الغرفة الأميركية» تبحث تعزيز التجارة مع البحرين

قيس حاتم الزعبي
قيس حاتم الزعبي

اجتمعت غرفة التجارة الأميركية في البحرين مع شركة «ويست بوينت هووم»، المتخصصة في صناعة الأقمشة في الولايات المتحدة، وهي عضو نشط في غرفة التجارة الأميركية في البحرين، للحديث حول الأعمال التجارية في البحرين والاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة ومملكة البحرين. حضر الاجتماع، نائب الرئيس للصناعة العالمية وعمليات ويست بوينت هووم، بيلي هاريس ورئيس غرفة التجارة الأميركية في البحرين قيس حاتم الزعبي.

وركز الاجتماع على فرص الأعمال التجارية وخلق فرص العمل من خلال ويست بوينت هووم في البحرين وكيف يمكن لغرفة التجارة الأميركية في البحرين دعم جهود ويست بوينت هووم لبناء شبكتها الخاصة وتعزيز جهود تنمية أعمالها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك إدخال منتجاتها المصنعة محليا لفنادق في الأسواق الإقليمية.

وتعليقا على الاجتماع، قال نائب رئيس ويست بوينت هووم، بيلي هاريس: «نحن سعداء للتعاون مع غرفة التجارة الأميركية لمواصلة توسيع نطاق أعمالنا في المنطقة. ففي العام 2006، استحوذت ويست بوينت هووم على أقمشة المنامة وحولتها لـ»ويست بوينت البحرين» كأكبر مصنع منسوجات منزلية في المنطقة. ودعت غرفة التجارة الأميركية في البحرين بالنيابة عن ويست بوينت هووم لتمديد مستوى المرور المفضل باتفاقية التجارة الحرة، الذي من شأنه أن يمكننا من شحن ما يصل إلى 50 مليون متر سنويا إلى الولايات المتحدة». وأضاف رئيس غرفة التجارة الأميركية في البحرين قيس حاتم الزعبي: «إنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم ويست بوينت هووم وبقية أعضاء غرفة التجارة الأميركية في البحرين.

العدد 4311 - الخميس 26 يونيو 2014م الموافق 28 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً