العدد 4311 - الخميس 26 يونيو 2014م الموافق 28 شعبان 1435هـ

«طيران الخليج» ترفع عدد رحلاتها للقاهرة إلى 12 رحلة أسبوعية

أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - أمس الخميس (26 يونيو/ حزيران 2014) زيادة عدد رحلاتها بين البحرين والقاهرة من 10 رحلات إلى 12 رحلة أسبوعيّاً؛ وذلك تلبية للطلب المتزايد على هذه الرحلات من قبل المسافرين.

وقد تم التوصل إلى هذا الاتفاق كثمرة للمحادثات الناجحة لزيادة حقوق النقل الجوي بين البلدين والتي أُجريت بين ممثلي شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات في مملكة البحرين من جهة، وبين ممثلي شئون الطيران المدني المصري من جهة أخرى.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بجدول الرحلات الجديد إلى القاهرة المتضمن رحلات إضافية بين المنامة والعاصمة المصرية (القاهرة) في 23 يوليو/ تموز المقبل.

يذكر أن طيران الخليج تمتلك موقعاً ريادياً في الشرق الأوسط بتشغيلها واحدة من أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة؛ الأمر الذي يمكّن الناقلة الوطنية من تأمين ربطٍ ممتاز بين القاهرة وعدد من الوجهات الرئيسية في المنطقة عبر المقر الرئيسي للشركة في مملكة البحرين، وتحديداً إلى دول الخليج العربي وشبه القارة الهندية ودول الشرق الأقصى، كدبي في الإمارات العربية المتحدة، وبانكوك في تايلند، ودلهي في الهند؛ وذلك خلال مدة زمنية تقل عن ساعتين.

العدد 4311 - الخميس 26 يونيو 2014م الموافق 28 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً