العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

«بتلكو» و «تمكين» ينفذان برنامجاً لتطوير مهارات الخريجين في مجال الاتصالات

بدأت شركة البحرين للاتصالات (بتلكو)، في تنفيذ برنامج التطوير المتخصص في مجال الاتصالات، والذي يأتي بالتعاون مع صندوق العمل (تمكين)، ويستهدف تدريب وتأهيل أربعة عشر متدرباً من خريجي شهادة البكالوريوس للتخصص في مختلف الوظائف المطلوبة في الشركة.

وبينت «بتلكو» في بيانٍ صحفي أمس الأربعاء (25 يونيو/ حزيران 2014)، أن ذلك يأتي في سياق التزامها بدعم التعليم ورغبتها في التعاون مع المؤسسات الوطنية لتدريب وتطوير الخريجيين البحرينيين، منوهة إلى أن البرنامج يعمل على توفير الخبرة العملية اللازمة للخريجين، للتخصص في مجال الاتصالات، وأوضحت أن البرنامج سيستمر لمدة سنة كاملة، يتلقى خلالها المتدربون مختلف أنواع التدريب النظري والعملي، كما سيتم قياس أداء كل متدرب من خلال التقارير الشهرية واختبارات الأداء الوظيفي.

من جانبها، سلطت نائب الرئيس لتنمية الثروة البشرية في «تمكين» أمل الكوهجي، الضوء على أهمية الاستثمار في تعزيز المهارات والقدرات البحرينية، إلى جانب التوظيف والتقدم الوظيفي.

بدورها، اعتبرت مدير عام الموارد البشرية وخدمات الشركة بشركة بتلكو البحرين سهيلة النواخذة، أن البرنامج، يأتي كثمرة للتعاون بين «بتلكو» و «تمكين»، سعياً لرفع مستوى الخريجين البحرينيين والعمل على جعل المواطن البحريني، الخيار الأول للتوظيف في قطاع الاتصالات، ومن المؤمل أن يشكل البرنامج بداية علاقة عمل مشتركة طويلة الأجل مع «تمكين».

العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً