العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

"النواب" يوقع مذكرة تعاون مع "الوطنية لحقوق الإنسان"

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني أهمية توطيد أواصر التعاون المشترك والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني في سبيل ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان وتدعيمها ونشر ثقافتها في المجتمع البحريني.

جاء ذلك لدى توقيعه صباح اليوم الأربعاء (25 يونيو/ حزيران 2014) بمقر المجلس، على مذكرة تعاون بين مجلس النواب والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

وأشار الظهراني إلى أهمية دور المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في نشر وتثقيف وتوعية الشباب والمرأة بالدراسات التي تعزز من ثقافة حقوق الإنسان وتساهم في توعية المجتمع البحريني نحو هذه القضايا.

من جانبه أوضح رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبد العزيز أبل أن توقيع مذكرة التفاهم مع مجلس النواب، يأتي في إطار التعاون والتواصل مع المؤسسات ذات الصلة المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان، مثمنًا الدور الهام الذي يقوم به مجلس النواب والسلطة التشريعية ، في سن التشريعات المعنية بنشر ثقافة حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم من جانب المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان رئيس المؤسسة عبد العزيز حسن أبل وعضو هيئة المفوضين بالمؤسسة الوطنية جميلة على سلمان ، بحضور الأمين العام للمؤسسة أحمد عبدالله فرحان، ومن جانب مجلس النواب رئيس لجنة حقوق الإنسان النائب أحمد الساعاتي والقائم بأعمال الأمين العام جمال جاسم زويد ورئيس هيئة المستشارين القانونيين صالح الغثيث ومدير إدارة البحوث والمكتبة البرلمانية فؤاد الأنصاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً