العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

رئيس الوزراء يبعث رسالتي شكر إلى رئيسي "الشورى" و"النواب"

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رسالة إلى رئيس مجلس النواب خليفة احمد الظهراني هذا نصها :

صاحب المعالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني المحترم

رئيس مجلس النواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يسعدنا مع نهاية الفصل التشريعي الثالث أن نعرب لكم عن خالص شكرنا وتقديرنا لما حققه مجلس النواب من إنجازات وطنية على صعيد دوره التشريعي والرقابي خلال أدوار الانعقاد المختلفة من هذا الفصل التشريعي .

لقد كانت مواقف مجلسكم الموقر مشرفة عبر كافة المحطات التي مر بها الوطن، فكنتم عوناً للحكومة وكانت الحكومة عوناً لكم في مجابهة التحديات والصعوبات التي مرت على مملكة البحرين مما يعكس ما يتحلى به مجلسكم الموقر رئيساً وأعضاء من مسئولية وطنية عالية تجلت بوضوح من خلال ما أظهره مجلسكم من مواقف للحفاظ على منجزات البحرين وصون مكتسباتها وتعزيز الأمن والاستقرار وانطلاق التنمية فيها .

إننا ننتهز هذه الفرصة لنؤكد على مواصلة التعاون القائم والمعهود بين السلطتين التنفيذية والتشريعية عملاً على بناء نهضة شاملة للوطن ، راسخة الأساس ، قادرة على التعامل الواثق مع كافة المتغيرات والتحديات وبما يضمن العيش الكريم للمواطن واطمئنانه في حاضره وفي غده على مستقبل أبنائه ، متمنياً لكم ولزملائكم أعضاء مجلس النواب دوام التوفيق والسداد في مواصلة دوركم الوطني.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  خليفة بن سلمان آل خليفة

    رئيس مجلس الوزراء

 

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة إلى رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح هذا نصها :

صاحب المعالي السيد علي بن صالح الصالح المحترم

رئيس مجلس الشورى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يطيب لنا أن نعرب لكم عن بالغ اعتزازنا وتقديرنا للدور الوطني المشهود لمجلس الشورى خلال الفصل التشريعي الثالث والذي أثبت خلاله بأنه عنصراً فاعلاً في بناء المنظومة التشريعية المتطورة في مملكة البحرين ، حيث كان الحس الوطني والمسئولية هي الفيصل في عملكم وباعثكم في خدمة الوطن رئيساً وأعضاء . وننتهز هذه الفرصة لكي نثني على روح التعاون التي أظهرها مجلس الشورى مع الحكومة في مختلف القضايا الوطنية والمصيرية وبخاصة ما يتعلق منها بالأمن والاستقرار ودعم مسار التنمية .

كما يسرنا أن نؤكد حرص الحكومة الدائم على استمرار جسور التعاون ممهدة ومتينة مع السلطة التشريعية ، ولن تدخر الحكومة أي جهد في سبيل تحقيق ذلك ، وإنها على يقين أن مجلسكم الموقر يشاركها نفس التطلع أيضاً ، متمنين لمعاليكم ولجميع أعضاء مجلس الشورى دوام التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم الوطنية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  خليفة بن سلمان آل خليفة

    رئيس مجلس الوزراء





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً