العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

عسكر يترأس الاجتماع الاول للجنة المنظمة للمؤتمر العلمي العالمي للرياضة

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية  عبدالرحمن صادق عسكر الاجتماع الاول  للجنة المنظمة العليا للنسخة السادسة و الخمسين  للمؤتمر العلمي العالمي للرياضة.

 والذي ستنظمه اللجنة الاولمبية البحرينية بالتعاون مع  المجلس الدولي للتربية البدنية و الترويح خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر القادم تحت رعاية من رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة و بمشاركة محلية و عربية و عالمية من المؤمل ان يتجاوز حجمها المئتين مشارك و مشاركة .

في بداية الاجتماع رحب عسكر باعضاء اللجنة المنظمة العليا  التي ضمت كل من عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الامين العام للمؤتمر خالد اسماعيل العلوي  - رئيس اللجنة الاعلامية محمد لوري – رئيس لجنة السكن و الضيافة و المواصلات حمد الباكر - رئيس لجنة العلاقات العامة  والمراسم  فجر جاسم– رئيس لجنة التسويق حسن عبداللطيف– رئيس لجنة تقنية المعلومات نواف عبدالرحمن– رئيس اللجنة المالية حمد بوحجي – رئيس لجنة التنسيق و المتابعة دلال سلامة  ومقرر اللجنة شوف المالود.

ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة و تمنيات سموه لهم بالتوفيق .

وقدم عسكر شرحا موجزا عن هذا المؤتمر العالمي الكبير وعن اهدافه  معربا عن اهتمام اللجنة الاولمبية باخراجه  بصورة تليق بمكانته و حجمه العالميين و بمكانة مملكة البحرين التي دأبت على التميز في تنظيم الفعاليات الكبرى مؤكدا حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة على احتضان  هذا المؤتمر الذي يعنى بالجانب العلمي لتطوير الحركة الرياضية العالمية خصوصا وان شعار هذه النسخة من المؤتمر هو " نحو بناء نظام رياضي عالمي جديد " .

واشار عسكر الى ان اللجنة الاولمبية تتطلع الى شراكة ايجابية من كل من جامعة البحرين و وزارة التربية و التعليم لتحقيق النجاح المنشود لهذا المؤتمر الذي سيتضمن محاور علمية في الجوانب الرئيسية للحركة التطويرية للرياضة كالتسويق و الاحتراف  واستثمار علم الفسيولوجيا و الجينات  وآخر مستجدات مكافحة المنشطات في المجال الرياضي .

وقد كلف رؤساء اللجان بتشكيل لجانهم و وضع الخطط المطلوبة لاداء كل لجنة  على ان يتم عرضها في الاجتماع القادم للجنة المنظمة العليا .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً