العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

وزير "الحقوق" يبحث التنسيق والتعاون مع مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية

بحث وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي عبدالرحمن مع مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية عمر الحسن، زيادة مستوى التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة وبما يسهم في ايصال المعلومة الأمينة للقّراء المتابعين للمجهودات البحثية للمركز كما تدارس الجانبان إمكانية إصدار عدد من المراجع الحقوقية التي تخدم المجتمع البحريني وتساهم في نشر ثقافة حقوق الإنسان.

ورحب الوزير برئيس مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية، مثمنا ما يقوم به المركز من الجهود العلمية البحثية على مستوى كبير من الحرفية والمهارة وبخاصة فيما يتعلق بالدراسات الصادرة لمناقشة القضايا الخليجية على مختلف الأصعدة.

وقال الوزير أن الدراسات الاستراتيجية تمثل ركنا هاما في استشراف المستقبل والتخطيط لمواجهة تحدياته والعمل على تذليل الصعاب من أجل تحقيق الرؤى والأهداف المنشودة في سبيل التقدم والتنمية.

وأكد الوزير على أهمية إيلاء الدراسات والبحوث في المجال الحقوقي، والتي تفتح آفاقاً جديدة في البحث العلمي، ولما تشكله من أهمية كبرى في عصرنا الحاضر مما يسهم في زيادة وعي المجتمع في هذا المجال.

من جهته، أشاد رئيس مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية عمر الحسن ما تقوم به وزارة شئون حقوق الإنسان من جهود بارزة على المستوى الوطني والعربي والعالمي لتسليط الضوء حول مستوى الانجازات الحضارية والمكتسبات الحقوقية التي تحققت بمملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد، كما قدم شكره وتقديره لوزير شئون حقوق الإنسان على حسن الاستضافة والاستقبال.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً