العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

وزير الداخلية يقوم بزيارة إلى السعودية ويلتقي وزير الداخلية السعودي

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، مساء اليوم الأربعاء (25 يونيو / حزيران 2014) ، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية ، حيث التقى بأخيه وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وذلك في إطار التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين البلدين.

وقد أشاد وزير الداخلية بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين قيادتي البلدين وشعبيهما ، والتي تشهد تنامياً مستمراً في عهد القيادتين لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وما يبذلاه جلالتهما من رعاية واهتمام بمصالح المواطنين والحرص على أمنهم واستقرارهم وتأمين العيش الكريم لهم في كلا البلدين.

 وأكد وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما يربط البلدين قيادة وشعباً من أواصر القربى، مشيدا بالتعاون القائم بين الأجهزة الأمنية بينهما لخدمة المواطن في البلدين، والمحافظة على أمنه واستقراره.

وقد عقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية في العاصمة السعودية الرياض، تم خلالها بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط البلدين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً