العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره السعودي في الرياض

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مع نظيره السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، جلسة مباحثات رسمية في العاصمة السعودية الرياض، تم خلالها بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى قيامه بزيارة مساء أمس الثلثاء (24 يونيو/ حزيران 2014)إلى المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين البلدين الشقيقين.

وقد أشاد وزير الداخلية بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، والتي تشهد تنامياً مستمراً في عهد القيادتين لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وما يبذلاه جلالتهما من رعاية واهتمام بمصالح المواطنين والحرص على أمنهم واستقرارهم وتأمين العيش الكريم لهم في كلا البلدين.

 وأكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية على ما يربط البلدين الشقيقين قيادة وشعباً من أواصر القربى، مشيدا بالتعاون القائم بين الأجهزة الأمنية بينهما لخدمة المواطن في البلدين، والمحافظة على أمنه واستقراره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً