العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

«الهلال الأحمر البحريني» توزع 20 طنّاً مساعدات غذائية لرمضان المبارك

بدأت جمعية الهلال الأحمر البحريني عملية توزيع المساعدات العينية المخصصة بمناسبة شهر رمضان المبارك على الأسر المستحقة. وأوضح المدير العام للجمعية مبارك الحادي أنه يجرى هذا العام توزيع 20 طنّاً مساعدات غذائية هي عبارة عن 1000 سلة رمضانية تشتمل الواحدة منها على 20 كيلوغراماً من المواد الغذائية الأساسية كالأرز والسكر والزيت والطحين وغيرها.

وأشار الحادي إلى أن التوزيعات ستشمل جميع الأسر الكريمة المستحقة المسجلة لديها، بعد اتمام دراسة حالتها الاجتماعية، وذلك وفقاً لجدول ينظم زيارتها لمقر الجمعية بحسب مناطق مملكة البحرين. وأكد المدير العام للجمعية حرص الهلال الأحمر البحريني على إيصال المساعدات لمستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية، موضحاً أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم، مستفيدة في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاماً.

وكانت الجمعية أهابت في وقت سابق بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً