العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ

السيسي للعاهل: مصر ستظل تذكر دوماً لأشقائها حرصهم على دعمها

في برقية شكر جوابية إلى الملك...

عاهل البلاد - الرئيس المصري
عاهل البلاد - الرئيس المصري

قال رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي: «إن مصر ستظل تذكر دوماً لأشقائها حرصهم على دعمها (...)، وسنحرص على تفعيل علاقاتنا العربية سواء على مستوى العلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة أو على صعيد العمل العربي المشترك الذي يحتاج إلى دعمنا جميعاً، لكي نبث فيه روح النشاط والاستمرار لنقوى معاً في مواجهة التحديات التي تتهدد سلامة بلادنا ووحدة شعوبنا».

جاء ذلك في برقية شكر جوابية بعثها إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية المصرية. وأضاف السيسي “تلقيت ببالغ الامتنان والتقدير برقية تهنئتكم الغالية، وإذ أشكر لكم حرصكم المقدر على هذه اللفتة الأخوية الكريمة، لأود بداية أن أشكركم على تلبيتكم لدعوة المشاركة في حفل التنصيب، وهي لحظه تاريخية فارقة في عمر الأمة المصرية، ومن ثم فقد أردت أن يشاركني هذه اللحظة إخوتي الأعزاء الذين وقفوا إلى جوار مصر وساندوا إرادة شعبها، وأثق في أن مواقفهم أصيلة وأخوّتهم حقيقية وصداقتهم وفية”.

وذكر السيسي في البرقية، إنه “لمن دواعي سروري أن أتلقى دعوتكم الكريمة لزيارة مملكة البحرين الشقيقة، في موعد يتحدد عبر القنوات الدبلوماسية بين بلدينا، لتكون هذه الزيارة بمثابة نقطة انطلاق جديدة في مسيرة علاقاتنا الثنائية تدعمها مصالح دولتينا وشعبينا الشقيقين”.

العدد 4309 - الثلثاء 24 يونيو 2014م الموافق 26 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً