العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

الإعلاميون يتابعون الفوز السابع لمرسيدس بجائزة النمسا للفورمولا وان

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تابع الإعلاميون والصحفيون وأعضاء نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام وضيوف حلبة البحرين الدولية الجولة المثيرة من جائزة النمسا الكبرى للفورمولا وان لعام 2014 وذلك في مقهى "عمار تايم" بدعوة من العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية الأحد الماضي.

وتحضى الفعالية باهتمام كبير من الحلبة والإعلاميين وذلك للأهداف التي وضعت من أجلها والمتمثلة في تقوية أواصر الصلة بين الحلبة وممثلي الجهات الإعلامية المحلية مساهمة من الطرفين في زيادة الوعي برياضة السيارات المزدهرة في مملكة البحرين.

وشهد السباق استمراراً لسيطرة مرسيدس المطلقة على الموسم بعد تحقيقهم الفوز السابع من أصل ثمان سباقات، عن طريق السائق الألماني نيكو روزبرغ الذي تفوق على زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون، فيما حل فيلتاري بوتس في المركز الثالث.

وبعد انتهاء السباق قدم ممثلي قسم العلاقات العامة والإعلام بحلبة البحرين الدولية شكرهم وتقديرهم للحاضرين من الإعلاميين والصحفيين لمتابعة السباق قبل إجراء عملية السحب على أرقام الفائزين بالجوائز من الحضور والمقدمة من الحلبة وشركة ماكس ميديا للإعلام.

وللمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية نرجوا زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً