العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

فكتوريوس المدجج بالنجوم يطمح بتحقيق لقب "ناصر 7"

بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدأ فريق فكتوريوس إعداده الفعلي قبل شهر من الآن استعداداً لخوض غمار منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية السابعة لكرة القدم " ناصر 7 "، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 2 يوليو المقبل وتستمر حتى يوم 20 من الشهر ذاته.

ويشرف على تدريب الفريق المدرب الوطني علي جوهر يعاونه المدرب الوطني عادل المرزوقي ومدرب اللياقة البدنية المغربي ادريس رقيبات ومدرب الحراس المدرب الوطني محمد حمد الغنيم، وقد اشتملت فترة إعداد الفريق على التدريبات اليومية والتي تخللها مباريات ودية فاز الفريق في 4 مواجهات من أصل خمسة.

ويمتلك الفريق عددا من نجوم الكرة البحرينية يتقدمهم النجمان طلال يوسف وعبدالرحمن المالكي، ومحمود عبدالرزاق الشرقاوي، حمد السبع، فيصل النبهان، فواز بوشقر، علي حبيب، أحمد عبدالرسول والحارس وليد خالد.

ويتطلع فريق فكتوريوس للعودة في "ناصر 7" إلى منصة التتويج كبطل للمسابقة، بعد أن نجح بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق لقب النسخة الثالثة من البطولة، بعد أن فاز على فريق الفخار في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين والتي انتهت لصالح فكتوريوس بأربعة أهداف نظيفة، وكان الفريق قد ودّع منافسات البطولة الماضية من دور الثمانية، عقب خسارته أمام فريق نوماس.

من جانبه، أكد مدير فريق فكتوريوس محمود رياض أن فريقه وصل إلى مرحلة متقدمة من الجهوزية تحضيرا لخوض منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية السابعة لكرة القدم، مضيفا أن الفريق سيخوض هذه النسخة من البطولة بهدف واحد وهو تحقيق اللقب ومعانقة الكأس الغالية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني والإداري للفريق خلال اجتماعهم باللاعبين يشددون على ضرورة الظهور بالمستوى الفني المطلوب في البطولة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تمكن الفريق من الحصول على المركز الأول.

وقال محمود: "احتلت بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مرتبة متقدمة في البطولات المحلية والخليجية، من خلال المستوى التنظيمي والفني والإعلامي الكبير الذي تتمتع به هذه المسابقة، وتعد هذه البطولة منبع للأندية والمنتخبات الوطنية وكذلك للاحتراف الخارجي، لما تتمتع به من وجود مواهب كروية، كما أن البطولة تعطي الفرصة للاعبين المحليين لإبراز قدراتهم من أجل الانتقال من ناد عادي إلى نادي كبير".

وختم محمود حديثه قائلا: "يعجز اللسان عن شكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لما يوليه سموه من اهتمام ودعم لا محدود للفريق، وإعطاءنا الفرصة لنكون ضمن فريق سموه، كما نوّجه التقدير لسموه على ما يبذله من جهود طيبة في خدمة قطاع الشباب والرياضة عبر المشاريع الرياضية المتميزة التي يقدمها للنهوض بالرياضة البحرينية وفق التوجيهات من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة ، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذه البطولة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً