العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

ناصر وخالد بن حمد وفريق الترايثلون يؤكدون اعتزازهم بدعم ومؤازرة العاهل المفدى بعد الفوز ببطولة ولاية نيويورك

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وكافة أفراد الفريق البحريني للترايثلون عن بالغ اعتزازهم وتقديرهم إلى مقام العاهل حضرة صاحب الجلالة على تقدير جلالته للفريق بمناسبة فوزه بالمركز الأول في بطولة ولاية نيويورك بالولايات المتحدة للترايثلون والتي أقيمت في مدينة سيراكيوس وذلك على مستوى الفرق معاهدين جلالته في الوقت نفسه ببذل المزيد من الجهد لتشريف مملكة البحرين في كافة المحافل الرياضية بصورة عامة والترايثلون بصورة خاصة.

وقد أكد سموهما وأفراد الفريق بأن ما تحقق يدفعهم للتفاؤل بمستقبل مشرق لهذه الرياضة في ظل العهد الزاهر خاصة وأن البحرين سوف تنظم بطولة دولية يوم السادس من ديسمبر القادم وسط مشاركة كوكبة كبيرة من أبطال هذه اللعبة على مستوى العالم.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن تنظيم هذه البطولة الدولية سوف يدفع المملكة لتكون محط أنظار الجميع في مجال هذه الرياضة خاصةً وأن وسائل الإعلام المختلفة سوف تساهم في ابراز هذا النشاط الرياضي الفعال ولفترة زمنية قبل وبعد تنظيم البطولة.

وأضاف سموه بان هذا الإنجاز الذي تحقق في الولايات الأمريكية المتحدة فقد ترك انطباعاً كبيراً حول تطور هذه الرياضة والإهتمام الخاص بالترايثلون وسبل تطويرها.

من جانبه قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن ما تحقق للفريق يعد انجازاً ودافعاً كبيراً لكافة الأبطال في هذه الرياضة وذلك لتشريف وابراز المملكة من خلال البطولة الدولية التي سوف تقام خلال شهر ديسمبر القادم.

وأضاف سموه بان ما تحقق يضاف إلى سجل انجازات ابطال البحرين في هذه الرياضة على المستوى العالمي خاصة مع تحقيق ابرز انجاز على المستوى العالمي وبعد أقل من عام منذ المشاركة الخارجية والتي بدأت مع بطولة برلين.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حرص أفراد الفريق كافة على تطوير المستوى من بطولة إلى أخرى من أجل رفع المستوى العام والتواجد على منصات التتويج.

من جانب آخر أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين في الولايات المتحدة الأمريكية وكافة أركان السفارة في تقديم الخدمات إلى وفد الفريق البحريني للترايثلون طوال فترة إقامة الوفد مؤكداً سموه بان هذا الأمر لم يكن غريباً على السفير وكافة طاقم السفارة حيث نجد هذه الخدمات دائماً وخلال زيارتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي المقابل أعرب سفير المملكة عن بالغ اعتزازه بإشادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأفراد الفريق مؤكداً بأن ما يقوم به طاقم السفارة من صلب اختصاصاته لتذليل كافة العقبات أمام الفريق والمشاركات المختلفة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وكان طاقم السفارة قد تكون من السفير وكل من العميد ركن طارق غالي الملحق العسكري ومساعد الملحق العسكري المقدم محمد بهزاد ومسئول المراسم والسكرتير الأول بالسفارة ياسر الحداد وسكرتير ثالث منيرة الدوسري وموظف المراسم محمد الأمين وموظف المراسم كذلك أمير محمد.

وشهدت البطولة تأهل المتسابق الإسباني بالفريق ميكيل كالاهورا وذلك إلى بطولة العالم لنصف الماراثون والتي ستقام في كندا بمدينة مونت بلانك خلال شهر أكتوبر القادم.

كما سجل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة زمن قياسي في البطولة بلغ 4:42:10 وذلك في المشاركة الخامسة لسموه في بطولات الترايثلون الخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً