العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

محافظ العاصمة يشيد بإنجازات الأهلي في لعبتي كرة الطائرة واليد

القضيبية – محافظة العاصمة  

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالمستويات القوية التي ظهرت بها فرق النادي الأهلي على مستوى لعبتي كرة الطائرة واليد، مؤكداً أن هذه الإنجازات تحققت ثمار للجهد الكبير الذي توليه الإدارة الأهلاوية للألعاب الرياضية في النادي.

جاء ذلك خلال استقباله في مجلس المحافظة بالقضيبية رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال فؤاد كانو وعدد من أعضاء ومنتسبي النادي وذلك بمناسبة فوز كل من فريقي كرة الطائرة واليد بلقبي الدوري والكأس المحليين.

 وأضاف أن نادي الأهلي يعتبر واحد من أعرق أندية العاصمة وتمكن هذا الموسم من تحقيق أربع بطولات محلية في الألعاب الجماعية من أصل خمس بطولات حققتها أندية العاصمة، متمنياً أن تواصل هذه الأندية بذل المزيد من الجهد مستقبلاً وذلك سعياً لتحقيق المزيد من البطولات على الساحتين المحلية والخارجية.

 ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طلال فؤاد كانو عن عظيم شكره وامتنانه إلى محافظ محافظة العاصمة لاستقبال أبطال الدوري والكأس في لعبتي كرة الطائرة واليد، مشيداً بالدعم الذي يقدمه المحافظ إلى جميع أندية العاصمة وذلك سعياً منه لخدمة أندية العاصمة.

وقد وجه أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين شكرهم إلى محافظ العاصمة على استقبالهم وذلك بمناسبة تحقيقهم لهذه الألقاب المحلية، معاهدين على بذل جهود مضاعفة من أجل تحقيق المزيد من الألقاب والبطولة على المستويات المحلية والخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً